تهيئة مناخ آمن للاستثمار بالجنوب.. اهتمام خاص على أجندة الرئيس الزُبيدي

الأربعاء 21 سبتمبر 2022 22:13:36
تهيئة مناخ آمن للاستثمار بالجنوب.. اهتمام خاص على أجندة الرئيس الزُبيدي

واصل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس المجلس الرئاسي، جهوده الدؤوبة والمقدرة في إطار العمل على تحسين الأوضاع المعيشية.

الرئيس القائد الزُبيدي عقد لقاء مهما اليوم الأربعاء، مع رئيس الغرفة التجارية والصناعية في العاصمة عدن أبو بكر باعبيد، ورجل الأعمال جابر بن شعيلة.

خلال اللقاء، أكّد الرئيس القائد، الالتزام بتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين ورجال المال والأعمال الجنوبيين.

و جدد الرئيس القائد دعوته للمستثمرين ورجال المال والأعمال للاستثمار في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى، مؤكدا استعداده لتقديم كافة التسهيلات لهم، وتوفير البيئة الآمنة لاستثماراتهم.

كما ناقش الرئيس الزُبيدي مع رئيس الغرفة التجارية بالعاصمة عدن خطة انعقاد مؤتمر المستثمرين ورجال الأعمال الجنوبيين في العاصمة عدن في القريب العاجل.

وشدد على أهمية تعزيز فرص الاستثمار والعمل على إيجاد بيئة آمنة وجاذبة للاستثمارات في مختلف القطاعات.

وأشار الرئيس القائد خلال اللقاء، إلى البيئة الاستثمارية الواعدة في الجنوب، وقال إن البلاد بحاجة إلى الرأس المال الجنوبي للدفع بعجلة التنمية من خلال مشاريع استثمارية حقيقية تساهم في إنعاش الوضع الاقتصادي والنهوض بالبنية التحتية التي دمرتها الحرب.

لقاء الرئيس الزُبيدي يُضاف إلى سلسلة طويلة من اللقاءات التي عقدها على مدار الفترات الماضية، والتي أظهرت مدى العناية التي يوليها في إطار العمل على تحسين الأوضاع المعيشية في الجنوب.

ويولي الرئيس الزُبيدي اهتماما كبيرا بالعمل على جذب الاستثمارات للجنوب وتهيئة مناخ آمن أمام عمل المستثمرين وأصحاب الأموال وإزالة أي عقبات قد تواجه هذه الاستثمارات.

ومن شأن هذه الخطوة أن تعمد إلى إحداث نقلة معيشية يستشعر بها المواطن الجنوبي، بعدما تحمل ويلات أزمات إنسانية قاسية زادت كثيرا على مدار الفترات الماضية في إطار حرب الخدمات التي استهدفت الجنوب.