مجلس شؤون الطلاب بجامعة عدن يعقد اجتماعه الدوري للوقوف أمام العديد من القضايا الطلابية

الثلاثاء 17 يوليو 2018 21:08:25
مجلس شؤون الطلاب بجامعة عدن يعقد اجتماعه الدوري للوقوف أمام العديد من القضايا الطلابية
عدن/أياد وادي:

ترأس الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب اليوم اجتماعاً موسعاً لمجلس شؤون الطلاب بجامعة عدن في دورته الاعتيادية مايو/ يونيو 2018م وذلك للوقوف عن كثب أمام العديد من القضايا الطلابية بالجامعة ومناقشة استعداداتها للعام الجامعي القادم 2018/2019م والوقوف أمام مختلف التحديات التي تواجهها. 

وفي مستهل الاجتماع دعا الأخ نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أعضاء المجلس إلى أهمية تضافر الجهود والاستعداد الجيد للعام الجامعي القادم وتهيئة كافة الظروف أمام أبنائهم الطلاب وبناتهم الطالبات للبدء في عام جامعي جديد مليء بالفعاليات العلمية والأنشطة الطلابية التي تنمي معارفهم إلى جانب المحاضرات العلمية. 

وأكد أن جامعة عدن حريصة كل الحرص على مستقبل أبنائها الطلاب والطالبات، إذ قامت خلال العام الماضي وهذا العام بافتتاح كلية للتمريض  والعديد من الأقسام العلمية في مختلف الكليات وذلك حرصاً منها لتخريج كوادر علمية ذوي تخصصات مختلفة يساهمون في تحقيق التنمية للوطن. 

واستمع المجلس إلى العديد من الملاحظات التطويرية للنشاط الطلابي بالجامعة متطرقين إلى الصعوبات والتحديات التي تعيق نشاط الكليات والبحث عن آلية تساهم في إيجاد الحلول الناجعة لهذه التحديات. 

هذا وناقش الاجتماع الذي حضره مسجل عام الجامعة الدكتور/ جمال الحسني جملة من المواضيع والتقارير الهامة المتعلقة بالعمل الأكاديمي، والمصادقة على المحضر السابق، وتقرير عن التحضيرات لإجراءات القبول للعام الجامعي 2018/2019 وتقرير عن نتائج الخريجين للعام الجامعي 2016/2017، وتطرق الاجتماع لعدد من المواضيع المستجدة أبرزها السكن الطلابي لكلية ناصر للعلوم الزراعية بمحافظة لحج.