القيادة المحلية للانتقالي بالقطن ترفض تقسيم حضـرموت وتؤكد على التصعيد الشعبي لإحلال قوات النخبة

الأربعاء 18 يوليو 2018 00:49:12
القيادة المحلية للانتقالي بالقطن ترفض تقسيم  حضـرموت وتؤكد على التصعيد الشعبي لإحلال قوات النخبة

اكدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية القطن محافظة حضرموت المضي في برنامج التصعيد الشعبي السلمي لنشر قوات النخبة الحضرمية لا يقاف سلسال الدم المستمر لحماية ارواح وممتلكات المواطنين في وادي حضرموت الذي يعاني من انفلات امني خطير خلال السنوات القليلة الماضية.

واكدوا رفضهم وبشدة لاعادة المحاولات لتقسيم حضرموت واشاروا بان ابناء حضرموت والمجلس الانتقالي سيتصدون وبقوة لهذا المشروع الذي يرفضه كل ابناء حضرموت في الداخل والخارج ...

 

وبارك الاجتماع الذي عقد مساء  الثلاثاء 17/6/2018 برئاسة الاخ / محمد الحداد عضو قيادة محافظة حضرموت رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية القطن وبحضور نائبه الشيخ / عبدالعزيز البكري  البيان الصادر عن الدورة الاولى للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن وطالبوا بالإسراع في تنفيذ قراراته وتوصياته.

 

 كما ناقش الاجتماع تقرير رئيس القيادة ما بين الاجتماعين وتقارير تنظيمية واتجاهات ومهام وخطة عمل الادارات للستة الاشهر القادمة وصادقوا عليه.

واشاد المجتمعون بأول خطوات برنامج التصعيد الشعبي السلمي الذي اقرته القيادات المحلية بالوادي وتنفيذ الوقفة الاحتجاجية في مدينة سيئون مطلع الشهر الجاري وتجاوب ابناء الوادي معها ونجاحها .

واقروا عدد من الخطوات التنفيذية اللاحقة لإنجاح برنامج التصعيد الشعبي السلمي بوادي حضرموت للمطالبة بنشر قوات النخبة الحضرمية في ربوع الوادي لإحلال الامن والاستقرار وتحسين الخدمات وكشف ومحاسبة الفاسدين