في اتصال هاتفي مدير أمن عدن يعزي أسرة الشهيد العقيد سيف علي أحمد ويتعهد بالقصاص من المجرمين

الجمعة 20 يوليو 2018 01:14:54
في اتصال هاتفي  مدير أمن عدن يعزي أسرة الشهيد العقيد سيف علي أحمد  ويتعهد بالقصاص من المجرمين

عبر مدير أمن عدن اللواء الركن/  شلال علي شائع عن حزنه العميق باستشهاد العقيد سيف علي احمد  مدير ادارة البحث في سجن المنصورة .

 و قال بأن استشهاده يُعد خسارة كبيرة لأمن عدن لما يتمتع به من خلق رفيع وانضباط وإجادة في عمله ودوره البارز في مكافحة الإرهاب  مشيرا الى أنه من الكوادر النادرة التي يصعب تعويضها .

وأوضح اللواء  شلال " أن المعركة مع الإرهاب والداعمين له طويلة ولها ضريبة يدفعها الشرفاء والمناضلون من أبناء شعبنا الجنوبي الأبي ؛ غير أنه سيهزم في نهاية  المطاف باعتباره نبتة خبيثة تتقاطع مع قيم الخير والعدل والتسامح وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف الذي يُحّرم قتل النفس التي حرّم الله الا بالحق .

جاء حديث اللواء  شائع في اتصال هاتفي أجراه اليوم مع أسرة الشهيد العقيد  سيف علي  أكد خلاله على أن القتلة من العناصر الإرهابية  سيلقون جزاءهم  اليوم أو غدا ولن يفلتوا بفعلتهم ما دام فينا عرق ينبض.

 وقال اللواء  شائع ": إن  الباطل على مر التاريخ مهما تطاول وارتفع لن يكون رديفا للحق وإن دعمته دول وجماعات وجيوش ؛ وقنوات ومواقع تضليل واعلاميين وصحف صفراء" .

وفي ختام مكالمته الهاتفية بأسرة الشهيد تقدم مدير أمن عدن باسمه وباسم كافة منتسبي إدارة أمن عدن بالتعازي الحارة لأسرة الشهيد وزملائه سائلا المولى تعالى  أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والثبات السلوان .