بعد الهجوم الحوثي على ميناء الضبة.. مليشيا الإخوان تدس السم في العسل

الأحد 23 أكتوبر 2022 22:34:39
بعد الهجوم الحوثي على ميناء الضبة.. مليشيا الإخوان تدس السم في العسل

تواصل المليشيات الإخوانية الإرهابية، الاصطياد في الماء العكر، في محاولة لإيجاد أي وسيلة أو مبرر لإبقاء نفوذها في الجنوب وهو وجود يحمل طابعا احتلاليا بحت.

وعلى الرغم من أن الهجوم الإرهابي على ميناء الضبة فضح جانبا من التنسيق بين المليشيات الحوثية وحليفتها الإخوانية، إلا أن الأخيرة جاولت التعاطي مع الهجوم لاستغلاله لصالحها.

حدث هذا الأمر وتجلى بوضوح تغريدة كتبها الإخواني الإرهابي المدعو أمين العكيمي الذي ادعى إقالته من منصبه كمحافظ للجوف أحدثت انقسامات، قاد بالتبعية إلى الهجوم على ميناء الضبة.

تصريح العكيمي هو بمثابة دس للسم في العسل، فهو يعبر عن سياسة إخوانية خبيثة تحاول الالتفاف من أجل إيجاد مبرر لوجود النفوذ الإخواني في الجنوب العربي.

المليشيات الإخوانية لا تبحث إلا عن المحافظة على نفوذها وتحديدا في الجنوب، لكنها لا تولي للحرب على المليشيات الحوثية الإرهابية أي اهتمام.

تخطيط المليشيات الإخوانية لبقاء طويل الأمد في الجنوب، سيظل سببا رئيسيا في تأزيم الأوضاع وتعقيدها، لكون هذا السبب منبوذ جنوبيا على كل المستويات.

هذا الرفض الجنوبي القاطع يعود إلى أن المليشيات الإخوانية تمثل سرطانا خبيثا ينخر في عظام الجنوب على نحو خطير، يمس الأمن والاستقرار على صعيد واسع، وهو سبب رئيس في تفشي الإرهاب.