الرئيس الزُبيدي يعين القوات الجنوبية لإكمال مهمة دحر الإرهاب

الاثنين 31 أكتوبر 2022 17:08:24
الرئيس الزُبيدي يعين القوات الجنوبية لإكمال مهمة دحر الإرهاب

خطوة مهمة جدا تعكس حجم اهتمام القيادة الجنوبية بدعم القوات المسلحة التي تخوض حربا كبيرة ضد الإرهاب، في مسعى لفرض معادلة الأمن.

الحديث عن القرار الذي أصدره الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، بصرف إكرامية لأفراد القوات الجنوبية الباسلة بقيمة مائة وخمسون ألف ريال.

وأعلنت الدائرة المالية والإدارية للقوات المسلحة الجنوبية، اعتزامها بدء عملية صرف الإكرامية يوم الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر المقبل.

القرار الذي أصدره الرئيس الزُبيدي يحمل أهمية كبيرة، كونها يعكس مدى حرص القيادة الجنوبية على حسم المعركة ضد الإرهاب، وهذا الحسم يتحقق من خلال تهيئة الأجواء أمام القوات الجنوبية لحسم تلك المعركة.

قرار الرئيس الزُبيدي يشكل عونا للقوات المسلحة الجنوبية لتدبير احتياجاتهم الأساسية والمعيشية، في ظل الأعباء التي أثقلت بها الحرب الجنوبيين على صعيد واسع.

كما أن القوات المسلحة الجنوبية يتم استهدافها من قبل قوى الاحتلال عبر عرقلة صرف رواتبها، لكن على الرغم من ذلك يواصل هؤلاء الأشاوس خوض رحلة مكافحة الإرهاب.

إصرار القوات الجنوبية على خوض المعركة ضد الإرهاب أظهرت أن الجنوب يكافح الإرهاب من منطلق رغبة واضحة لفرض معادلة الأمن والاستقرار وإجهاض أي محاولة أو مخطط لغرس الإرهاب في أراضيه.

وتأتي المكرمة التي وجه الرئيس الزُبيدي بصرفها للقوات الجنوبية في هذا التوقيت المفصلي، لتشكيل عونا في توقيت مناسب جدا، لتمكين الجنوب من حسم المعركة على الإرهاب، لا سيما أن قوى صنعاء تكثف من عملياتها الإرهابية ضد الجنوب بشكل مكثف.