إسقاط المسيرات.. صقور الجنوب تصطاد خفافيش الحوثي

الجمعة 4 نوفمبر 2022 23:01:57
إسقاط المسيرات.. صقور الجنوب تصطاد خفافيش الحوثي

يملك الجنوب، دفاعات جوية يقظة تجابه الإرهاب الحوثي على النحو الأمثل، على الرغم من العتاد العسكري المتطور الذي تملكه المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.

دفاعات ألوية العمالقة الجنوبية تمكنت في الساعات الماضية، من توجيه ضربة قوية للمليشيات الحوثية، بعدما نجحت في إسقاط طائرة حوثية مسيرة في محافظة شبوة.

وفي التفاصيل، رصدت دفاعات ألوية العمالقة الطائرة المسيرة الحوثية في سماء محافظة شبوة وتمكنت من إسقاطها قبل وصولها إلى هدفها.

تأتي هذه الضربة الحاسمة بعد أقل من أسبوع، على ضربة أخرى، نجحت فيها في إسقاط طائرة حوثية مسيرة في شبوة.

وتعاملت الدفاعات الجوية لألوية العمالقة الجنوبية مع الطائرة المسيرة الحوثية بنجاح وتمكنت من إسقاطها.

يقظة الدفاعات الجوية الجنوبية في التعامل مع الإرهاب الحوثي، هو تنفيذ عملي وفعلي لتوجيهات القيادة السياسية الجنوبية المتمثلة في المجلس الانتقالي، فيما يخص رفع درجة الجاهزية والتأهب لأعلى مستوى لمجابهة الإرهاب الحوثي.

الجنوب يتبع لغة الحسم في مجابهة الإرهاب الحوثي، انطلاقا من حجم الخطر الذي يحيط بقضية الشعب في تلك المرحلة، وهو خطر يحمل طابعا وجوديا بشكل كبير.

كما أن الجولات الميدانية التي تُجريها القيادات العسكرية الجنوبية هي أبلغ مثال وتأكيد على رفع درجة الاستعداد والجاهزية لمجابهة توجه حوثي نحو العمل على إطالة أمد الحرب.

وهذه الجولات تشهد حرصا من القيادات العسكرية على الاطمئنان على انتشار القوات وجاهزيتها لصد أي عدوان حوثي، لا سيما أن قوى الشر تعمد إلى إثارة "إرهاب متعدد الجبهات" ضد الجنوب.