الجنوب يتصدى للإرهاب الحوثي.. والمليشيات تزداد جنونا

الخميس 17 نوفمبر 2022 00:30:08
الجنوب يتصدى للإرهاب الحوثي.. والمليشيات تزداد جنونا

واصلت القوات المسلحة الجنوبية، جهودها المستمرة التي تستهدف إحلال الأمن الاستقرار وصد الإرهاب الحوثي المسعور.

أحدث هذه الضربات تمثلت في تمكن القوات الجنوبية، ممثلة في قوات اللواء الخامس دعم وإسناد في قطاع حوامرة، من إفشال محاولة تقدم من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية بجبهة كرش حمالة.

وتصدت قوات اللواء الخامس لمحاولة تسلل من قبل مليشيات الحوثي صوب الجبل لحمر الاستراتيجي في قطاع حوامرة شمال كرش.

ونجحت وحدات قتالية من قوات اللواء الخامس في إخماد مصادر نيران مليشيا الحوثي الإرهابية، ودك مرابضها، رداً على محاولة التقدم حيث أدى ذلك لفرارها بعد أن تعرضت المليشيات لخسائر فادحة سقط على إثرها عدد من القتلى والجرحى.

وحاولت المليشيات الحوثية اختراق دفاعات القوات الجنوبية في معارك امتدت لأكثر من ساعتين، واستخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة من قبل الطرفين، و ارتقى في معركة التصدي شهيدا من أبطال اللواء الخامس دعم وإسناد.

فشل المليشيات الحوثية في استهداف القوات الجنوبية دعت لشن عمليات إرهابية استهدفت المواطنين المدنيين، وتجلى ذلك في شن عمليات إرهابية بقذائف الهاون والمدفعية على قرى حقب حوامرة والقرى المحيطة.

وسقطت القذائف التي أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية بجانب منازل المدنيين ما تسبب في هلع النساء والأطفال.

وقبل أيام، ارتكبت مليشيا الحوثي الارهابية جريمة إنسانية ضد المدنيين، عندما استهدفت تجمع في منطقة قداش راح ضحية الاستهداف العشوائي عددا من أبناء المنطقة بينهم أطفال.

نجاحات القوات الجنوبية في التصدي للإرهاب تتحقق بشكل يومي، بما يشير بوضوح إلى أن المليشيات تكثف من محاولاتها الإرهابية لشن اعتداءات على الجنوبيين بوتيرة مسعورة.

كثافة الإرهاب الحوثي ضد الجنوب على هذا النحو، أعطى دلالة واضحة بأن المليشيات تعيش حالة من الجنون بسبب النجاحات التي تحققها القوات المسلحة الجنوبية، في دحر الإرهاب.

نجاحات الجنوب قادت المليشيات الحوثية إلى تكثيف وتيرة الاعتداء على المدنيين الجنوبيين الذين تكبدوا كلفة كبيرة من جراء الإجرام الحوثي المتصاعد.