اتحاد أدباء الجنوب يصدر 6 مؤلفات

الخميس 17 نوفمبر 2022 17:24:57
اتحاد أدباء الجنوب يصدر 6 مؤلفات

احتضنت قاعة قصر العرب في مديرية المعلا بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، حفلا للأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب لتوقيع كتاب الأدباء والشباب من إصدارات اتحاد أدباء وكتاب الجنوب."

واحتفى الاتحاد بتوقيع إصدارات اتحاد أدباء وكتاب الجنوب، لستة أدباء جنوبيين، تضمنت مؤلفات أدبية من الأعمال الأدبية للشباب منها 4 دواوين شعر ومجموعتين قصصيتين.

ومن بين الأعمال سيجارة واحدة لنساء العالم، (ديوان شعر) للشاعر الشاب عبدالله ناصر السييلي، وقبلات من الحُمى على جبين من شمع، ديوان شعر، للشاعر علي الكازمي، وخرير العيون، ديوان شعر للشاعر الدكتور زهير الهويمل، وبلا فواصل، ديوان شعر للشاعرة الصاعدة عائشة العولقي، ومرايا من ورق، مجموعة قصصية، للقاصة الدكتورة صوفيا الهدار، ونرجس يبحث عن وجهة، مجموعة قصصية، للقاص سالم فرتوت، إضافة للتوقيع على الكتب المحتفى بها من قبل الكتاب.

ويعد إصدار اتحاد أدباء وكتاب الجنوب لعدد من كتب الأدباء والشباب الجنوبيين ترجمة واقعية لتحمله مسؤولية دعم المبدعين والأدباء الشباب في ربوع الجنوب.

وكان اتحاد أدباء وكتاب الجنوب قد أعلن عن مواصلة إصدار عدد من أعمال أدباء الجنوب ومن فئة الشباب خاصة، كتجسيد للهوية الوطنية الثقافية والأدبية الجنوبية.

شارك في الحفل عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، فضل محمد الجعدي، ورئيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب الدكتور جنيد محمد الجنيد، وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي العميد طيار ناصر السعدي، وعدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، والأدباء والكتاب والصحافيين الجنوبيين، بدأ بالنشيد الوطني الجنوبي.