أمانة الانتقالي تبحث سير الاستعدادات لمؤتمر الإعلاميين الجنوبيين

الاثنين 21 نوفمبر 2022 15:15:19
أمانة الانتقالي تبحث سير الاستعدادات لمؤتمر الإعلاميين الجنوبيين

استقبل فضل الجعدي، نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، في اجتماع اليوم الاثنين، اللجنة الإدارية التحضيرية للمؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، برئاسة الدكتور عبدالله الحو رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر.

وأشاد الجعدي في اللقاء بنجاحات اللجنة التحضيرية في إنجاز العديد من المهام تمهيد لانعقاد المؤتمر، مشيرا إلى دور الإعلام في خلق وعي جنوبي يضمن وحدة الصف الداخلي ومواجهة محاولات إثارة الفتن والمناطقية.

ولفت إلى الاهتمام العالمي بالموقع الجغرافي الجنوبي وما يحتمه على الإعلام الجنوبي بمواجهة الآلة الإعلامية المعادية، وشائعات ضد الجنوبيين، وطرح الصورة الحقيقية عن الجنوب ومشروعه القائم على السلام والمحبة.

وشدد على أن المجلس يعمل على تسخير كافة طاقاته في خدمة شعب الجنوب على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والعسكرية والخدماتية، متطلعا إلى نجاح اللجنة التحضيرية في مهامها.

من جانبه استعرض الدكتور الحو سير الأعمال التحضيرية وإعداد الوثائق ضمن متطلبات انطلاق المؤتمر، وتطورات اللقاءات التشاورية مع الصحفيين والإعلاميين في جميع محافظات الجنوب واختيار مندوبيها للمشاركة في المؤتمر.