إعلام حزام لحج يستنكر الاساءه للقائد الربيعي ويوضح حقيقة منع البسط على ارضية المؤسسة الإقتصادية

الاثنين 23 يوليو 2018 18:59:08
إعلام حزام لحج يستنكر الاساءه للقائد الربيعي ويوضح حقيقة منع البسط على ارضية المؤسسة الإقتصادية
خاص

استنكر المكتب الإعلامي لقوات الحزام الأمني بمحافظة لحج، حملة الأكاذيب والإساءات والتي استهدفت شخص قائد القوات في المحافظة "جلال الربيعي" وذلك على وسائل التواصل الإجتماعي.

ونفى المكتب الإعلامي ما جاء في تلك المنشورات من إدعاء كاذب حول قيام القائد "جلال الربيعي" بالبسط على ارض خاصة بشركة عدن الدولية للإستثمار العقاري والمملوكة لرجل الأعمال الاستاذ "علي الجرادي اليافعي".

وجاء في بيان المكتب الإعلامي لقوات الحزام الأمني، إنه في الوقت الذي نترفع فيه عن الاساءات والتي مسّت شخص قائد القوات في المحافظة، إلا اننا نوضح النقاط التالية مرفقاً بالوثائق المصورة:
إن الأرضية المثار حولها الجدل والواقعة في منطقة بئر عمر، مزرعة الجراد سابقاً تعود للمؤسسة الإقتصادية، وإن تدخل قوات الحزام الأمني في محافظة لحج لوقف البسط والتصرف عليها جاء بعد رسائل ومناشدات المؤسسة الاقتصادية،ممثلةً برئيس مجلس الادارة الاستاذ "سامي السعيدي" وعملاً بتوجيهات محافظ محافظة لحج اللواء "أحمد عبدالله التركي" المعنية بذلك.

وأكد المكتب الإعلامي، إن مثل هذه المنشورات المسيئة كتبها ونشرها بعض المأزومين، والذين فقدوا مصالحهم نتيجة بسط قوات الحزام الأمني سلطتها في المحافظة، ونجاحاتها المتواصلة في التصدي للإرهاب والجريمة، والظواهر السيئة كالبسط على الاراضي، والبناء العشوائي، ومكافحة التهريب ومسالكه ومنافذه.