انتقالي وادي حضرموت يندد بتهديدات الإخواني أبوعوجاء

الاثنين 28 نوفمبر 2022 20:26:41
انتقالي وادي حضرموت يندد بتهديدات الإخواني أبوعوجاء

نددت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون وادي حضرموت، اليوم الاثنين، التصريحات الإعلامية للقيادي الإخواني المدعو أبو عوجاء، لتبرير تواجد عناصر المنطقة العسكرية الأولى الخاضعة لتنظيم الإخوان الإرهابي.

ورفضت في بيان كل ما جاء في تصريحاته جملة وتفصيلا، وما يتعلق منها بقضية تحرير وادي حضرموت باعتبارها مسألة تخص أبناء حضرموت فقط، وليس للقوات الغازية وأدواتها الإخوانية.

واستنكرت هيئة المجلس تهديد الإخواني أبو عوجاء لأهل حضرموت بقتالهم، موضحة أنه يعكس النية المبيتة لتلك المجاميع العسكرية الإخوانية للتنكيل بأصحاب الأرض والمنطقة.

وأشارت إلى أن هذه المليشيا الإخوانية وقياداتها تتعامل مع أهل المنطقة باستعلاء وهمجية واحتقار، محملة أبو عوجاء ومجاميعه الإخوانية عن أي استهداف أو تصفية لأي عضو من أعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت.

وحذرت الهيئة التنفيذية للمجلس من تبعات القيام بأي عمل استفزازي ينال أي عضو من أعضاء المجلس، موضحة أن اختيار المدعو الإخواني أبو عوجاء عبر قناة إخوانية يؤكد أيديولوجية الإخوانية وولاءه المطلق لتلك الجماعة المارقة.

وطالبت مجلس القيادة الرئاسي بإعلان رفضه التصريحات الاستفزازية للدخلاء على حضرموت، والاستماع لمطالب أبناء حضرموت في نشر قوات النخبة الحضرمية على كامل ربوع المحافظة.

وشددت على وقوفها إلى جانب مطالب أبناء حضرموت بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى الخاضعة للإخوان الإرهابيين من وادي حضرموت، مشيرة إلى أن التهديدات لن تثنينا عن مواصلة هدفنا المنشود في التحرير والاستقلال.