المجلس الانتقالي بالضالع يواصل اجتماعاته للوقوف أمام آخر الاستعدادات لذكرى استكمال التحرير

الثلاثاء 24 يوليو 2018 15:29:43
المجلس الانتقالي  بالضالع يواصل اجتماعاته للوقوف أمام آخر الاستعدادات لذكرى استكمال التحرير

تواصل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع عقد اجتماعاتها للوقوف أمام الاستعدادت الجارية لاقامة المهرجان الكرنفالي الكبير إحياء لذكرى استكمال التحرير بالمحافظة الذي يصادف الثامن من أغسطس القادم.

وترأس العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس اليوم الثلاثاء الموافق 24 يوليو 2018م اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية نوقش فيه خطط العمل المتعلقة باللجان المكلفة بالاعداد والتجهيز للفعالية والوقوف أمام ما تم إنجازه حتى اللحظة وما تبقى من مهام عمل قيد التجهيز. 

وشدد العميد عبدالله مهدي على ضرورة الإسراع في تجهيز كل المتطلبات الخاصة بانجاح المهرجان الذي سيحتضنه ملعب نادي الصمود الرياضي بمدينة الضالع بتاريخ 8 / ٨ / 2018م، والذي من المقرر أن يشهد تنفيذ عرضا عسكريا رمزيا الى جانب العرض الشبابي الرياضي بمشاركة المئات من شباب الضالع  بمختلف مديرياتها الخمس.

وكلف رئيس المجلس دائرة الشهداء والجرحى بالتواصل مع فروع الدائرة بالمديريات لتجميع كافة صور الشهداء حتى يتسنى رفعها ضمن فقرات العرض الكرنفالي في المهرجان وفاء وتخليدا وعرفانا بالدور البطولي الذي سطره الشهداء الأبرار.

كما ناقش الاجتماع أهمية الحشد الجماهيري في عاصمة المحافظة وكل المديريات لدفع الجماهير نحو المشاركة الفاعلة لانجاح الذكرى السنوية الثالثة لاستكمال النصر مشددا على ضرورة تحمل لجان الحشد مسؤولياتها في عملية الدفع والتهيئة المثلى في سبيل تحقيق أعلى معدلات النجاح للفعالية.

حضر الاجتماع نائب رئيس المجلس الاستاذ قاسم صالح الشعيبي والامين العام الأستاذ عبدالحميد طالب مثنى والناطق الرسمي للمجلس عبدالكريم النعوي ورؤوساء اللجان المشكلة للإعداد للمهرجان.