بن راشد يطلق الدورة الثالثة لحملة أجمل شتاء في العالم

الأحد 4 ديسمبر 2022 15:41:56
بن راشد يطلق الدورة الثالثة لحملة "أجمل شتاء في العالم"

خلال ترأسه اجتماعاً استثنائياً لمجلس الوزراء اليوم الأحد في إمارة عجمان، أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الدورة الثالثة لحملة "أجمل شتاء في العالم".

وكتب عبر عدة تغريدات على "تويتر" :" ترأست اليوم اجتماعاً لمجلس الوزراء في محمية الزوراء في إمارة عجمان .. أطلقنا خلاله الموسم الجديد من حملة السياحة الوطنية الداخلية "أجمل شتاء في العالم" … عجمان الرمال البيضاء .. والحصن الأحمر .. وجبال مصفوت .. ووديان المنامة.. هي محطة انطلاق الحملة هذا العام".

وأضاف:" عجمان دار الأمان..شهدت نقلة سياحية واقتصادية وعمرانية بإشراف أخي حميد بن راشد حفظه الله .. وبعمل ميداني جاد من الشيخ عمار بن حميد وإخوانه .. قيادات إماراتية شابة نفاخر بهم.. وحكمة في الحكم للشيخ حميد تقودهم لكل خير في خدمة البلاد والعباد".

وتابع:" حملة "أجمل شتاء في العالم" التي نطلقها سنوياً حققت زيادة في السياحة الداخلية بنسبة ٣٦٪ في ٢٠٢١ لتصل ١.٣ مليون سائح داخلي .. هدفنا إبراز جمال الإمارات .. وقراها ووديانها وجبالها .. وروعة برها وبحرها..وأهم من ذلك إبراز قيم أهلها ..وشعار هذا العام هو "موروثنا" ..لنشر قيم أجمل شعب".