حضرموت : مدير التربية بالمحافظة يلتقي الإدارات التربوية والتعليمية بمديرية حجر

الأربعاء 25 يوليو 2018 22:52:28
حضرموت : مدير التربية بالمحافظة يلتقي الإدارات التربوية والتعليمية بمديرية حجر
حضرموت - المشهد العربي - خاص

في إطار التهيئة والإعداد الجيد للعام الدراسي 2018-2019م وفي إطار خطة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة للالتقاء بالإدارات التربوية والتعليمية المدرسية، رأس جمال سالم عبدون وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب التربية بالمحافظة لقاء بالقيادات التربوية والتعليمية بمديرية حجر .



وفي مستهل اللقاء أشاد عبدون بما تحقق لمديرية حجر من نجاحات تربوية وتعليمية خلال العام المنصرم منها استقرار العملية التعليمية وافتتاح روضة الأمل واعتماد عدد من المشاريع التربوية والتعليمية للمديرية من قبل راعي التربية والتعليم اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وكذا توفير عدد من متطلبات المدرسية .



واستعرض عبدون جملة من القضايا الفنية والإدارية التي ستشملها خطة العام الدراسي الجديد والتي تتطلب تضافر الجهود بدءاً من دوام الإدارات المدرسية في الثاني عشر من أغسطس القادم وحتى نهاية العام الدراسي .



وأكد عبدون أن مكتب المحافظة قد اعتمد لمديرية حجر الموافق بافتتاح مجمعين دراسيين للبنات بهدف ازدياد التحاق الطالبات بمقاعد الدرس .



من جانبهما أكد أنور الشاذلي مدير عام مديرية حجر والحسن باجريدي مدير إدارة التربية بالمديرية على ما لمسه أبناء مديرية حجر من اهتمام ومتابعة مستمرة لمكتب التربية بالمحافظة للقطاع التربوي والتعليمي .



معربين عن شكرهما وتقديرهما لتلك الجهود الهادفة تطوير العملية التربوية بالمحافظة عامة ومديرية حجر خاصة .