بقوات عسكرية جديدة.. المقاومة الوطنية تتأهب لتحرير الساحل الغربي ( صور)

الخميس 26 يوليو 2018 18:55:00
بقوات عسكرية جديدة.. المقاومة الوطنية تتأهب لتحرير الساحل الغربي ( صور)

كثفت المقاومة الوطنية ( ألوية حراس الجمهورية) استعداداتها ضمن خطة المقاومة المشتركة لاستكمال تحرير بقية مناطق الساحل والسهل التهامي غربي اليمن.

وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية أن قوات جديدة من حراس الجمهورية وصلت اليوم إلى الساحل الغربي هي الثانية من نوعها خلال اقل من 48 ساعة بعد أن أنهت فترة تدريباتها في معسكر الاستقبال بمدينة عدن.
وأكد في تصريحات صحافية، أن القوات الجديدة في كامل جاهزيتها القتالية وبمهارات عالية معززة بالانضباط العسكري ومشبعة بحب الوطن  .


ولفت إلى انه سيتم الدفع بها إلى الجبهات المتقدمة في الحديدة  وفق الخطة العسكرية المرسومة من قبل المقاومة المشتركة( ألوية حراس الجمهورية وألوية العمالقة والألوية التهامية) .

ووجه منتسبوا القوة  أثناء توديعهم معسكر الاستقبال وأثناء وصولهم الساحل الغربي تحية إجلال وإكبار لمدينة عدن الباسلة التي احتضنتهم خلال فترة التدريب وشكلت بذلك منطلقا لتخليص الوطن من شرور وصلف المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا.
كما عبروا عن سعادتهم واعتزازهم بالانتساب لمؤسسة عسكرية وطنية بحجم ألوية حراس الجمهورية والانتقال للمشاركة مع زملائهم ورفاقهم من المقاومة المشتركة في معركة الخلاص الوطني مؤكدين جاهزيتهم القتالية وترجمت ما تلقوه من تدريبات في خطوط المواجهة.

ويأتي تدفق قوات مدربة من حراس الجمهورية الى الساحل الغربي ضمن استعدادات المقاومة المشتركة لتطوير عملياتها في الساحل الغربي وتطهير ما تبقى من مديريات وصولا إلى تحرير مدينة الحديدة ومينائها الإستراتيجي من سيطرة المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا والتي تكشف  يوما بعد آخر حجم خطرها على الملاحة الدولية جراء استمرار سيطرتها على مدينة وميناء الحديدة كما حصل اليوم من استهداف إرهابي لناقلة نفط سعودية .