كاظم الساهر يتحدث عن خطيبته : سارة حبيبتي تارة تحبني وتارة لا

الاثنين 30 يوليو 2018 20:24:01
كاظم الساهر يتحدث عن خطيبته : سارة حبيبتي تارة تحبني وتارة لا
يتم تداول مقطع فيديو للفنان كاظم الساهر من إحدى حفلاته وهو يتحدث عن خطيبته سارة.

ويبدو أن الجمهور الحاضر في الحفلة سأله عن خطيبته، فأجاب كاظم الساهر"سارة حبيبتي تارة تحبني وتارة لا".

"فانز" كاظم تفاعلوا مع كلامه بشدة، البعض عبّر عن غيرته من سارة وقال "يا بختك يا سارة"، بينما أثنى آخرون على أخلاقه وعلق "، كم هو جميل يحكي على حبيبته ويفرك ايديه من التوتر والخجل وهو رجل خمسيني أما بعض شباب اليوم ماشالله يشهر بها بدون خجل. فدوة للقيصر وأخلاقه ورجوليته"، وهناك من كتب "إنها سنة الحياة، وطلعت هاي السارة محظوظة"، بينما كتب آخرون" يا ريتنا سارة".

من ناحية أخرى يعمل كاظم الساهر على وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع الموسيقي ميشال فاضل الذي نشر عبر حسابه الرسمي على "تويتر" صورة تجمعه بالقيصر في الإستديو وعلق عليه": "نؤلف الموسيقى يوم الأحد مع القيصر، وذلك لوضع اللمسات الأخيرة لألبوم كاظم الساهر، المقرر طرحه خلال الفترة القريبة المقبلة".

وكان كاظم الساهر قد تعاون مع ميشال فاضل في آخر أعماله "دلوعتي" التي كتب كلامها كريم العراقي، أما آخر البوماته فحمل عنوان "كتاب الحب" وطرحه عام 2016.

من ناحية أخرى، يحيي كاظم الساهر غداً حفله المرتقب في تونس في إطار مهرجان قرطاج الدولي على المسرح الأثري الروماني في قرطاج، ليعود ويلتقي الجمهور اللبناني مجدداً في 10 و11 آب\ أغسطس في مهرجان فقرا الدولي، وفي 10 و16 من الشهر نفسه في مهرجان زحلة الدولي.