الجنوب يدحض شائعة إخوانية حاولت التأليب بين الشعب وقواته المسلحة

الاثنين 23 يناير 2023 22:25:45
الجنوب يدحض شائعة إخوانية حاولت التأليب بين الشعب وقواته المسلحة

دحضت القوات المسلحة الجنوبية، شائعة وقفت المليشيات الإخوانية الإرهابية وراء ترديدها، في محاولة لإثارة حالة من القلاقل في الجنوب.

الشائعة التي روجتها الأبواق الإخوانية الإرهابية، تعلقت بالزعم بأن محافظة أبين شهدت اشتباكات بين القوات الجنوبية والأهالي في مديرية مودية.

لكن عمليات محور أبين نفت ما تم تداوله عن حدوث اشتباكات بين القوات المسلحة الجنوبية والقبائل أو حصار أحد المناطق السكنية بمديرية مودية.

مصدر في عمليات محور أبين قال إن القوات الجنوبية تقوم بعمليات مطاردة للعناصر الإرهابية إثر تعرضها لكمين مسلح.

وأضاف أن الكمين جاء عقب إسعاف مصابي الحادث الإرهابي بوادي عومران.

وأشار المصدر إلى أن العناصر الإرهابية كانت قد استهدفت القوات المسلحة الجنوبية من خلال تفجير عبوة ناسفة بوادي عومران سقط على إثرها عدد من الجرحى من أبطال قواتنا الجنوبية.

حرص القيادة الجنوبية على دحض الشائعة الإخوانية، يوجه صفعة قوية للمليشيات الإخوانية الإرهابية التي تستهدف الجنوب من خلال حرب شاملة تمثل الأكاذيب والمعلومات الكاذبة والخاطئة أحد أذرعها.

ويبدو أن الرسالة وصلت بالفعل للمليشيات الإخوانية، ومفادها بأنها لن تكون قادرة على مواصلة العدوان على الجنوب ولن تتمكن من حسم المعركة.

في الإطار نفسه، سعت المليشيات الإخوانية الإرهابية لاستهداف الجنوب نفسيا عبر شائعات تحاول الإيقاع بين الشعب الجنوبي وقواته المسلحة.

وتحاول المليشيات الإخوانية الإرهابية استهداف حالة التلاحم التي يُسطرها الشعب الجنوبي وراء قواته المسلحة وهو ما يمثل فزعا شديدا لمليشيا حزب الإصلاح.