تحذير جنوبي في ساحل حضرموت يرسخ آليات تحقيق الاستقرار

الأربعاء 25 يناير 2023 15:47:41
تحذير جنوبي في ساحل حضرموت يرسخ آليات تحقيق الاستقرار

تولي القيادة الجنوبية، اهتماما كبيرا بفرض منظومة الاستقرار في أرجاء الجنوب، بما ذلك في المناطق التي تحررت من الإرهاب الذي شنته قوى صنعاء الإرهابية المعادية للجنوب.

انطلاقا من هذه السياسة الجنوبية الراسخة، نشر التوجيه المعنوي بقوات المنطقة العسكرية الثانية تحذيرا مهما للمواطنين، من استحداث أي بناء أو عمل أو نشاط في الأرض المحيطة بمعسكر لواء الدفاع الساحلي - قارة الفرس.

قيادة المنطقة العسكرية قالت إن منطقة قارة الفرس محظورة، ومن يخالف ذلك يتحمل المسؤولية الكاملة وتبعات مخالفته، وسوف يكون عرضة للمساءلة القانونية.

هذا الحزم والحسم عبر عنه التحذير الصادر عن قيادة المنطقة العسكرية الثانية هو شعار المرحلة الحالية التي تلتزم فيها القيادة الجنوبية بالعمل على وضع خطوط حمراء لا يُسمح بتجاوزها بأي حال من الأحوال.

المواجهة التي ينخرط فيها الجنوب في هذا الصدد، تتضمن التزاما كاملا بفرض منظومة الأمن والاستقرار في كل أرجاء الجنوب، بما في ذلك في محافظة حضرموت.

وهذه الرسالة موجهة تحديدا للمليشيات الإخوانية التي فُضِحت مؤامرتها من خلال مساعيها المشبوهة نحو تحشيد قدر كبير من الإرهاب ضد ساحل حضرموت.

وتريد المليشيات الإخوانية صناعة فوضى في ساحل حضرموت، في محاولة لإثارة غضب الشعب الجنوبي ليعقب ذلك الدفع نحو محاولة إخراج رجال القوات الجنوبية من المنطقة العسكرية الثانية.

خطورة هذا المخطط الإخواني الخبيث استدعى ضرورة رفع أقصى درجات الحذر والانتباه لتفادي مخاطر الإرهاب المسعور الذي تشنه هذه المليشيات المارقة الساعية لتصدير الفوضى الشاملة ضد الجنوب.