حرو: شراكة الهبة الحضرمية والتحالف ترتكز على تطلعات المواطنين

الخميس 26 يناير 2023 23:41:53
"حرو": شراكة الهبة الحضرمية والتحالف ترتكز على تطلعات المواطنين

استعرضت لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام، حرو، خلال اجتماع طارئ دعا إليه رئيس اللجنة، قائد الهبة الحضرمية الثانية، الشيخ حسن بن سعيد الجابري، اليوم الخميس، سبل تحقيق أهداف الهبة وتطلعات أبناء حضرموت.

وطرح الجابري أثناء الاجتماع المنعقد في منطقة الردود، المستجدات الطارئة بوادي وصحراء حضرموت، آلية سير إجراءات عمل لجنة حرو، وملابسات الاختلاف حول تسليم التحالف العربي معسكر عدن.

وشدد على متانة العلاقة بين قيادة الهبة الحضرمية والتحالف العربي في ظل ما تحظى به من احترام متبادل، مثمنا جهود المملكة العربية السعودية لتحقيق السلام في المنطقة وتفويت الفرصة على أعداء حضرموت.

وأكد قدرة قيادتي الهبة الحضرمية الثانية والتحالف العربي تجاوز أي اختلافات في الرؤى وبناء شراكة ترتكز على رغبة أبناء حضرموت في تغليب المصلحة المشتركة مع المملكة وكافة دول الجوار.

كما أشاد الاجتماع الطارئ بموقف محافظ حضرموت، مبخوت مبارك بن ماضي الداعم لمطالب أبناء حضرموت في بسط سيطرتهم على أرضهم وتمكين قوات النخبة الحضرمية من بسط الأمن في وادي حضرموت.

وتطرق الحاضرون للأوضاع المعيشية الصعبة وتدهور الوضع الاقتصادي مع استمرار انهيار العملة المحلية، داعين لرفع مقترحات بالمعالجات الممكنة إلى قيادة السلطة المحلية لتقديم حلول سريعة والتخفيف من معاناة أبناء حضرموت.