أزيحوا إرهاب الإخوان .. أو اطرحوه أرضا

الجمعة 3 فبراير 2023 18:02:15
أزيحوا إرهاب الإخوان .. أو اطرحوه أرضا

رأي المشهد العربي

جاءت جريمة اغتيال الشاعر خالد بن مهنا، ضربة جديدة شنتها قوى الإرهاب الظلامية التي تقودها المليشيات الإخوانية التي تتوسع في جرائم قتل وتصفية الجنوبيين بوتيرة غير مسبوقة، كإحدى معالم الحرب الغاشمة التي يتعرض لها الجنوب.

تنظيم الإخوان الإرهابي صنع فوضى شاملة في وادي حضرموت من خلال المنطقة العسكرية الأولى التي تضم عناصر إرهابية متطرفة تمارس وتنفذ عمليات اغتيالات خطيرة، بات واضحا أن الهدف منها هو إشعال نيران الفوضى في كل أرجاء الجنوب.

المليشيات الإخوانية الإرهابية كانت قد هددت بالفعل بشن حرب الاغتيالات ضد الجنوبيين، والهدف من ذلك كله هو إحلال الفوضى بشكل كامل في الجنوب، بالإضافة إلى العمل على تصدير حالة إحباط عامة وشاملة بين أوساط الجنوبيين عبر القول إنه لا مجال للاستقرار على الأرض.

حرب الاغتيالات التي عادت المليشيات الإخوانية لشنها ضد الجنوب تتطلب تدخلا حاسما وفوريا عبر اتخاذ إجراءات عملية وفعلية بوتيرة سريعة، ترمي جميعها إلى إزاحة المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت باعتبار أن وجودها مصدرٌ لصناعة الإرهاب بشكل كبير.

وبات لزاما العمل وبوتيرة كبيرة على فضح الإرهاب الإخواني على الملأ وتعريته أمام المجتمع الدولي، ليعي الجميع حجم الكلفة التي يتكبدها الجنوبيون من وراء الحرب الغاشمة التي تشنها المليشيات الاحتلال اليمني على الجنوب.

أما على صعيد القيادة، فقد حدد المجلس الانتقالي بوصلة تحركاته وهي الإصرار على تحرير وادي حضرموت من إرهاب المليشيات الإخوانية، وهو قرار صدر بالفعل ولا يتبقى إلا انتظار الوقت المناسب لتنفيذه، ومن المؤكد أن موعده اقترب كثيرا.