عدن في أيد أمينة.. ضربة جنوبية تدحر مخططا حوثيا لصناعة الإرهاب

الأحد 12 فبراير 2023 14:38:36
عدن في أيد أمينة.. ضربة جنوبية تدحر مخططا حوثيا لصناعة الإرهاب

وجهت القوات المسلحة الجنوبية، ضربة جديدة لقوى صنعاء الإرهابية، التي عاودت من جديد بإرهابها الخبيث ضد العاصمة عدن في محاولة لتقويض منظومة الأمن والاستقرار.

وبين حين وآخر، تعمد قوى الإرهاب لمحاولة الدفع بعناصر إرهابية ضد الجنوب، إلا أن الأجهزة الأمنية تتصدى لهذا المخطط عبر ضبط الخلايا التي تدفع بها قوى صنعاء.

أحدث الضربات الأمنية الجنوبية لهذا الإرهاب الغاشم، تمكَّن في قوات حزام الطوق الأمني من القبض على خلية حوثية تنتمي لجماعة الحوثي الإرهابية السلالية كانت تقصد العاصمة عدن .

وقالت قيادة العمليات الرئيسية إنَّ أفراد الكتيبة الثانية في حزام الطوق المرابطين في نقطة الرباط شمال عدن قبضوا على أفراد خلية حوثية كانت على متن أحد باصات النقل قادم من صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

ووفقاً للتحقيقات الاولية اعترف أفراد الخلية المكونة من "أ. م"، و"م. م"، و"ع. ع"، وجميعهم من محافظة صعدة، بالانتماء والعمل لصالح المليشيات الحوثية.

وعثرت الأجهزة الأمنية في هواتف هذه العناصر الإرهابية، على تواصل مع قيادات المليشيات الحوثية الإرهابية وشعاراتهم التعبوية.

هذه الضربة الأمنية القوية عكست حجم اليقظة الجنوبية الكبيرة في مواجهة الإرهاب، ومدى الانتباه لحجم المؤامرة التي تستهدف ضرب العاصمة عدن.

وزراعة الخلايا الإرهابية أحد أسلحة قوى صنعاء الإرهابية التي تعمد إلى محاولة المساس بالأمن في الجنوب، إلا أن النجاحات الأمنية الجنوبية تضع حدا لتلك المؤامراة المشبوهة.