الجنوب يوجه ضربة جديدة للمليشيات الحوثية.. أسود الميدان جاهزون دائما

الاثنين 13 فبراير 2023 19:49:00
الجنوب يوجه ضربة جديدة للمليشيات الحوثية.. أسود الميدان جاهزون دائما

ضربة جديدة وجهتها القوات المسلحة الجنوبية لقوى الشر والإرهاب التي تتوسع في استهداف الجنوب وتسعى لتقويض الأمن والاستقرار في أراضيه.

الحديث عن تمكُّن القوات المسلحة الجنوبية من ضبط شحنة أسلحة كانت بطريقها الى المليشيات الحوثية في الصبيحة شمال محافظة لحج.

وقال مصدر عسكري باللواء الرابع حزم التابع للقوات المسلحة الجنوبية، إنَّ نقطة عسكرية تابعة للواء الرابع حزم بمنطقة البيضاء بمديرية طور الباحة وأثناء تفتيشها الروتيني عثرت على كمية من الأسلحة من نوع كلاشينكوف محملة بشاحنة نوع دينا كانت بطريقها إلى مليشيا الحوثي الإرهابية .

وأضاف أنَّ الكمية كانت كبيرة ومحملة بصناديق محكمة الإغلاق من المصنع، حيث بداخلها قطع سلاح كلاشينكوف جديدة.

بدوره, أشاد قائد اللواء الرابع حزم العميد وافي الغبس، بالحس الأمني لأفراد النقطة التابعة للواء، مثمناً تضحيات أبطال اللواء الرابع حزم في كل مواقع الشرف والبطولة بجبهة طور الباحة - حيفان وعيريم المسنودة مهامها القتالية للواء.

الأيام الماضية شهدت العديد من النجاحات الكبيرة التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية، سواء على صعيد مجابهة الإرهاب الغادر الذي تشنه المليشيات الحوثية في جبهات مثل أبين ولحج، أو على صعيد الضربات الاستباقية مثل ضبط الخلايا الإرهابية أو إفشال عمليات تهريب الأسلحة.

وعلى وجه التحديد، فإن نجاح الجنوب في توجيه ضربات للمليشيات الحوثية تخص عرقلة تسليحها خطوة بالغة الأهمية كونها تشل الرئة التي تعتمد عليها المليشيات المدعومة من إيران في صناعة إرهابها الغادر.

الجنوب يملك حاليا مقومات القوة لإجهاض التهديدات التي تشكلها قوى صنعاء ضد منظومة الأمن والاستقرار، انطلاقا من قناعة جنوبية بأن التحدي الأمني يمثل تهديدا وجوديا يتعامل معه الجنوب بشكل حازم وحاسم.

تجدر الإشارة إلى أن الجنوب يخوض هذه المعركة وفقا للمقومات التي يملكها وهي شحيحة إذا ما قورنت بحجم الترسانة المسلحة للمليشيات الحوثية الإرهابية التي تعتمد على تسليح إيراني غادر يساهم في صناعة إرهابها المشبوه.