التنمية الإماراتية بحضرموت.. شكرا بن زايد

الأربعاء 22 فبراير 2023 22:07:35
التنمية الإماراتية بحضرموت.. شكرا بن زايد

رحب مغردون جنوبيون بتوقيع وزيري الكهرباء والنفط في الإمارات عقود تنفيذ ثلاثة مشاريع استراتيجية بحضرموت لإنشاء محطة كهرباء تعمل بالغاز بطاقة توليدية 150 ميجا ومصفاة في منطقة الضبة بطاقة 20 ألف برميل يومياً وخزانات ومنطقة حرة وإنشاء وحدة إنتاج غاز منزلي، من خلال هاشتاج التنمية الإماراتية بحضرموت.

وأكدوا أن لدى دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة رشيدة ونظام وقانون وعمل مهني على مختلف الأصعدة مما جعلها في مصاف الدول المتقدمة، مشددين على أنها تعكس ذلك على الجنوب الذي دمره نظام صنعاء.

وأشاروا إلى أن المشاريع الاستراتيجية الجديدة في حضرموت مشاريع تنموية تعد ثمرة التحالفات الصادقة والوفاء الإماراتي مع الشعب الجنوبي الذي قدم تضحيات جسيمة انتصاراً للمشروع العربي.

وأوضحوا أن دور الإمارات لم يقتصر على مشاريع البنية التحتية فقط بل شمل كافة جوانب القطاعات التعليمي، الثقافي، وقطاع الطاقة وغيرها، مضيفين أن كل المشاريع المقدمة من الإمارات في كافة المجالات الحياتية حققت نتائج إيجابية في عموم محافظات الجنوب، لافتين إلى أن المواطن الجنوبي يلتمس هذه الإنجازات وأثرها الكبير في تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين.