غدا الأحد الخدمة المدنية بحضرموت تستعد لتنفيذ حملة لتصفية كشف الراتب

السبت 4 أغسطس 2018 19:34:28
غدا الأحد الخدمة المدنية بحضرموت تستعد لتنفيذ حملة لتصفية كشف الراتب

يستعد مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بساحل حضرموت لتنفيذ حملة واسعة لتصفية كشف الراتب تبدا من يوم غد الاحد للقضاء على الإزدواج الوظيفي والموظفين الغير موجودين بالعمل من غير مبرر قانوني وتوظيف الشباب الخرجين لتنفيذا لخطة توجيهات عمل محافظ حضرموت المكونة من 16 بندا.

ذكر ذلك مدير عام المكتب المحامي سامي مبارك بامحفوظ الذي اوضح بأن الحملة ستنفذ بموجب قرار المكتب التنفيذي رقم 42 لعام 2018م وبدعم واسناد ورعاية من قبل المحافظ البحسني.

واشار إلى أن الحملة تبدا عملها بنزول لجان للموظفين والموظفات في مكاتب الإدارة المحلية والاوقاف والشؤون الاجتماعيه والنقل والمغتربين واذاعة المكلا والادارة الهندسية وهيئة الاستثمار والبريد ومستشفي المكلا والصحة والاداة المحلية بالمكلا وريفها وهيئة المتاحف ومحو الامية وهيئة الطرق والجسور والاحصاء وصندوق المهارات وهيئة الكتاب ومعهد العلوم الادارية وشركة الغاز وموسسة دار باكثير.

وشدد بامحفوظ على حضور جميع موظفين المدونه اسماهم بكشف الراتب مع بطاقاتهم الشخصية الأصل، لافتا إلى أنه قد تم تقسيم مديرية مدينة المكلا الى مجمعات وكل مجمع يضم عددا من المكاتب تتكون من مجمع الدوائر الحكومية ومجمع التربية ومجمع الجامعة ومجمع المياه ومجمع الزراعة ومجمع الصحة ومجمع ابن سيناء ومجمع مصنع التعليب بخلف.