بدعم إماراتي..تكريم خريجيالدراسات الإسلامة بالضالع

الأحد 5 أغسطس 2018 18:51:00
بدعم إماراتي..تكريم خريجي"الدراسات الإسلامة" بالضالع
 شهدت قاعة كلية التربية بحكولة في محافظة الضالع صباح اليوم الأحد الموافق 5 أغسطس 2018م حفل تخرج طلاب وطالبات قسم الدراسات الإسلامة الدفعة التاسعة دفعة أحفاد الرسول صلى الله عليه وسلم بكلية التربية بالضالع بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي والمجلس الانتقالي الجنوبي وبرعاية محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي اللواء الركن علي مقبل صالح .

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقيت العديد من الكلمات منها الكلمة الترحيبية التي ألقاها منسق الحفل عبدالعزيز وهيب الذي أثنى بالشكر للجهات الداعمة الهلال الأحمر الإماراتي والمجلس الانتقالي الجنوبي والراعية التي حيي فيها دور اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة الذي عمل على تشجيعهم ودعمهم للعملية التعليمية وقدم شكرة وتقديرة لكل من شارك في إنجاح الحفل .

ثم ألقى رئيس قسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية بالضالع الدكتور عبد الله مقبل، كلمة رحب فيها بالحاضرين ثم حث كل الطلاب والطالبات على مواصلة التعليم نحوا الدراسات العليا بعد شهادة البكالوريوس باعتبارها أولى الخطوات التعليمية .

وحث الطلاب إلى التحلي بالأخلاق في تمثيل الكلية في مناطقهم واماكن عملهم بحيث يعكس صوره إيجابية عن ما حملها في جعبتة اثناء دراسته باعتبار أن هذه الدفعة متميزة عن غيرها حيث بلغ عدد سته طلاب يتنافسون على المركز الأول. 

كلمة الخريجين ألقاها الطالب محمد علي صالح الحاصل على المركز الأول كما تقدم بالشكر والتقدير  للمحافظ والمجلس الانتقالي والهلال الأحمر الإماراتي راعي حفل التخرج.