شائعة الواتساب بعد وفاة اللواء صالح السيد.. مخطط إخواني مشبوه لخلط الأوراق

الجمعة 7 إبريل 2023 16:43:19
شائعة الواتساب بعد وفاة اللواء صالح السيد.. مخطط إخواني مشبوه لخلط الأوراق

لا تتوقف الكتائب الإلكترونية التابعة لقوى صنعاء الإرهابية، عن توجيه شائعاتها ضد الجنوب، ولم تراعِ حرمة وفاة الفقيد القائد البطل اللواء صالح السيد أركان القوات البرية الجنوبية.

المليشيات الإرهابية روجت شائعات وأكاذيب كما جرت العادة منها، بشأن محادثة واتساب بين اللواء السيد والعميد جلال الربيعي أركان قوات الحزام الأمني قائد حزام عدن، في ترويج مشبوه كان الهدف منه هو خلط الأوراق، من خلال محاولة ترويج روايات كاذبة في هذا الإطار.

العميد جلال الربيعي أركان قوات الحزام الأمني، نفى المحادثة المزورة مع الراحل اللواء صالح السيد عبر برنامج التواصل الاجتماعي (الواتس آب).

وقال العميد الربيعي، في بيان: "لا صحة لتلك المعلومات التي نشرت من خلال صورة لمحادثة بيني والفقيد القائد البطل اللواء صالح السيد التي نشرت عقب نشر خبر وفاته إثر ذبحة صدرية في محاولة لخلط الأوراق من قبل أعداء الجنوب وقوى الشر والإرهاب الذين يسعون من هذا الافتراء إثارة البلبلة واستغلال خبر الوفاة".

ودعا أركان قوات الحزام الأمني لعدم تصديق تلك الأكاذيب والمعلومات المغلوطة التي تُنشر بشكل خبيث وقذر من تلك الأقلام المأجورة والجهات التي تسعى طيلة الوقت التدليس والخداع وكيل التُهم بكل وقاحة ضمن منهجها استهداف كل ما هو جنوبي.

وأضاف أن الجميع يعلم تلك الجهات التي تسعى بشكل مستمر إلى كيل التهم والدسائس ضد القيادة العليا في المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة القوات المسلحة الجنوبية وترويج المؤامرات كخيار أخير تبقى لها بعد فشلها الذريع على أرض الواقع.

وعبّر العميد الربيعي عن بالغ الحزن والأسى العميقين بوفاة القائد الجسور اللواء صالح احمد السيد مدير أمن محافظة لحج، إثر ذبحة صدرية مفاجأة، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وطالب الرأي العام وشعب الجنوب إلى عدم تصديق أي شائعات تنشر هنا أو هناك عبر وسائل التواصل الاجتماعي واعتماد المصادر الإعلامية الرسمية حتى لا تقع في فخ الشائعات أو تنطلي عليها تلك الترويجات الكاذبة.

ترويج الشائعات من قِبل الكتائب الإلكترونية الإخوانية أمر ينصب في إطار محاولة العمل على صناعة حالة من الفوضى الشاملة في أرجاء الجنوب، اعتمادا على محاولة خلط الأوراق بعد رحيل اللواء البطل صالح السيد.

ودائما ما توظف المليشيات الإخوانية أبواقها الإعلامية والإلكترونية لمحاولة المساس بالاستقرار في الجنوب عبر إطلاق كم كبير من الشائعات، وهو ما يتطلب حالة من الوعي الكامل لتفويت الفرصة عن انتشار هذا الكم من الشائعات.

في سياق آخر، شهدت العاصمة عدن اليوم الجمعة، تشييع جثمان القائد البطل اللواء صالح السيد بجنازة رسمية وسط حضور شعبي ورسمي غفير.

بدأت مراسم تشييع جثمان الراحل بالصلاة عليه، قبل أن تتجه حشود المشيعين إلى مقبرة الفيوش لمواراته الثرى.

وتقدمت حشود المشيعين العديد من القيادات الجنوبية السياسية والعسكرية والمدنية، على رأسهم قيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي.