البحسني: نجحنا في القضاء على الإرهاب.. وهذا سبب عودتي لإنقاذ الوطن

الخميس 9 أغسطس 2018 12:46:08
البحسني: نجحنا في القضاء على الإرهاب.. وهذا سبب عودتي لإنقاذ الوطن
خاص

زار وفد إعلامي أجنبي، محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بهدف التعرف على الوضع في حضرموت وجهود تطبيع الحياة وحالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها المحافظة والتعرف عن كثب على طبيعة الانتصارات التي حققتها قوات النخبة الحضرمية في حربها ضد الإرهاب لتنعم مدن الساحل بالأمن والاستقرار .

واستقبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن، فرج سالمين البحسني بمكتبه بالمكلا الوفد الإعلامي من قنوات ومواقع إخبارية اجنبية.

ورحب البحسني، بالوفد الإعلامي, موكداً أن السلطة المحلية بالمحافظة ترحب بالقنوات ووسائل الإعلام الخارجية لعكس الواقع في حضرموت وستقدم لهم التسهيلات والدعم اللازم لنجاح زياراتهم .

وخلال سؤاله من أحد الإعلاميين، عن سبب عودته من المنفى بعد سنوات، رد البحسني قائلا: "عام 1994 شنت حرب على الجنوب وكنت حينها قائداً لجبهة من أفضل وأنجح وأقوى الجبهات في الحرب وهي جبهة خرز بباب المندب".

وتابع: وبعد الحرب اضطررت للسفر للخارج لأن علي عبدالله صالح الرئيس السابق، وضع اسمي ضمن غير المرغوب فيهم، وعشت متنقلاً بين مصر والإمارات والسعودية, وعندما كان الوطن في مأزق وطُلب مني أن العودة لإنقاذ الوطن لم أتأخر " .

وخلال رده على السؤال، قاطعنه إعلامية ضمن الوفد، قائلة: من طلب منك التدخل؟، فأكد البحسني "الرئيس والتحالف العربي وأهل وشعب حضرموت أجمعهم" .