شاهد .. أمن مأرب يضرب عن العمل احتجاجا على الإفراج عن مسلحين قبليين

الجمعة 10 أغسطس 2018 18:23:37
شاهد .. أمن مأرب يضرب عن العمل احتجاجا على الإفراج عن مسلحين قبليين
خاص

أضربت قوات الأمن الخاصة، اليوم الجمعة، عن العمل في جميع النقاط الأمنية التابعة لمحافظة مأرب، احتجاجا على الإفراج عن العصابة التي اعتدت على نقطة الفلج جنوبي المحافظة.
وقال مصدر أمني، إن إضراب قوات الأمن جاء ردا على قرار النائب العام بالإفراج عن مسحلين اعتدوا عل نقطة الفلج.
وذكر المصدر أن إضراب قوات الأمن، رداً على عملية الإفراج التي اختبئ بها المجرمون ليلة البارحة ، وأن دماء قوات الأمن ليست هباء.
ويوم الثلاثاء الماضي، سقط قتلى وجرحى، خلال اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات الأمن، وعصابة تهريب مخدرات في مأرب شرقي اليمن.
وقال مصدر أمني “، إن عناصر من الأمن أحبطوا تهريب كمية كبيرة من مخدر “الحشيش والهيروين” إثر محاولة مهربين يستقلون عدة سيارات دفع رباعي، العبور من نقطة “الفلج” جنوبي مدينة مأرب”.
والأسبوع الماضي، تمكنت إحدى نقاط التفتيش التابعة لأمن محافظة مأرب، من ضبط شحنة مخدرات كانت في طريقها إلى العاصمة صنعاء.
وقالت إدارة شرطة المحافظة في بيان، إن “الشحنة التي تم ضبطها بإحدى النقاط الأمنية في الخط الرابط بين صنعاء ومأرب، تحمل ختم مجلس شباب بيروت وكانت في طريقها إلى الحوثيين بصنعاء”.
وأشارت إلى أن “شحنة الحشيش المخدر التي تقدر بـ44 كيلو جراماً كانت مخفية على متن سيارة أجرة بطريقة احترافية”. حد تعبير البيان
وتعلن الأجهزة الأمنية في محافظتي مأرب والجوف شرقي صنعاء، بين حين وآخر، عن احباطها محاولات تهريب للمخدرات والأسلحة والأدوية المهربة.