تكريم المصور الحربي نبيل القعيطي بعدن

الجمعة 10 أغسطس 2018 18:56:07
تكريم  المصور الحربي نبيل القعيطي  بعدن
من : محمد مساعد صالح

 كرمت جمعية القعيطي الخيرية الاجتماعية اليوم  المصور نبيل القعيطي تقديرا وعرفانا بجهوده الجبارة ودوره البارز في ميدان العمل الإعلامي وخدمة القضية الجنوبية ونقل صوت المظلومين في مختلف القضايا الاجتماعية .

 

وقال رئيس جمعية القعيطي البروفيسور يوسف العمراني تكريمنا للمصور نبيل القعيطي هي لفتة بسيطة لشخص حقق نجاحات كبيرة ونحن نفخر بمشواره في ميادين العمل الإعلامي ، وما يقدمه بطلنا الشاب الفدائي المحارب من أجل نقل احداث واخبار الجنوب والحرب ضد المليشيات الحوثية وصولا إلى الساحل الغربي.

وأكد أننا سنعمل في الأيام القادمة على التعاون معه للتنسيق حول توثيق  كامل أعماله الحربية والإغاثية ، متمنين له التوفيق والنجاح في سائر شؤون حياته.

 

وأشاد عدد كبير من الشخصيات الإجتماعية والوجهاء والأكاديميين والقيادات العسكرية من أبناء جمعية القعيطي بالمصور الشاب نبيل القعيطي مقدرين كل أدواره البطولية في ميدان الإعلام ، ومؤكدين أن أعمال نبيل القعيطي يجب أن توثق ويتم ترجمتها إلى اللغة الانجليزية فهي رسالة يمكن أن نخاطب بها الرأي العام لخدمة القضية وخدمة نبيل كونه شخصية صاحب رسالة وصل صداها إلى العالم أجمع .

 

وعبر نبيل القعيطي عن شكره وتقديره الجزيل لجمعية القعيطي الخيرية الاجتماعية  على هذا التكريم ، مضيفا أنه وسام على صدره وحافزا لمزيد من النجاحات والإبداعات في الايام المستقبلية ، وأشار أن التكريم من جمعية القعيطي يأتي امتداد لسلسة الأعمال الخيرية والاجتماعية التي تقدمها في كل مكان في سبيل خدمة المجتمع  متمنيا للجمعية التوفيق والنجاح فهو جزء لا يتجزأ من الجمعية .

 

تخلل التكريم مشاهد فيلم توثيقي من تصوير نبيل القعيطي من معركة عدن ولحج وأبين والساحل الغربي نال استحسان الحضور .

 

يذكر أن القعيطي اختير ضمن أفضل مصوري الحرب في العالم للعام 2015 المرشحين لنيل جائزة روري بيك العالمية.