عدن في عيد الفطر.. أذهلت زوارها وصفعت أعداءها

الاثنين 24 إبريل 2023 00:17:08
عدن في عيد الفطر.. أذهلت زوارها وصفعت أعداءها

مع حلول عيد الفطر المبارك، وجَّهت العاصمة عدن، صفعة مدوية لأعدائها الذين أرادوا تصويرها منطقة غير قابلة للحياة، عبر إثارة الأزمات المعيشية والخدمية، وهو استهداف تجابهه القيادة الجنوبية على كل المستويات.

وعاشت العاصمة عدن، أجواء من البهجة في عيد الفطر المبارك، عكستها الصور التي التُقطت لمظاهر الاحتفال بعيد الفطر، مع الإقبال الكبير على الحدائق والمتنزهات التي تم التدفق عليها من داخل العاصمة وخارجها.

وأظهرت اللقطات، حجم الإقبال الكبير من قبل الزوار الذين توافدوا على المناطق السياحية والترفيهية، وسط أجواء من السعادة الغامرة.

أجواء البهجة التي عاشتها العاصمة عدن في عيد الفطر، هي تتويج للجهود الكبيرة التي بذلتها الأجهزة المحلية بقيادة وزير الدولة أحمد حامد لملس، الذي أشرف على كوكبة من العمل الملحمي، شمل الاهتمام بكل القطاعات والملفات.

وأولت القيادة المحلية اهتماما كبيرا بالأوضاع في العاصمة عدن، وتم استباق العيد بتنفيذ الكثير من الحملات على الحدائق العامة والكورنيش والمتنفسات العامة.

كما تم تنظيم العديد من الفعاليات الثقافية، من قِبل مكتب الثقافة في العاصمة، الذي نظم مهرجان ليالي عدن، الذي شهد إقبالا كبيرا من قبل زوار العاصمة.

المشهد المُبهج الذي ظهرت عليه العاصمة عدن، في عيد الفطر المبارك، يمثل صفعة لقوى الاحتلال اليمني التي ركزت على محاولة إغراق العاصمة بالكثير من الأزمات على كل المستويات عبر خدمات شاملة لم تنجُ منه أي محافظة بالجنوب.

لكن القيادة الجنوبية أولت الكثير من الاهتمام بتحسين الأوضاع المعيشية ومجابهة حرب الخدمات الشاملة، وتحديدا في العاصمة عدن كونها عاصمة القرار ورمز استعادة دولة الجنوب.