جالية أبناء الجنوب بأمريكا تفاجئ حكومة بن دغر بهذا الأمر

الاثنين 13 أغسطس 2018 10:42:50
جالية أبناء الجنوب بأمريكا تفاجئ حكومة بن دغر بهذا الأمر

أعلنت جالية أبناء الجنوب في الولايات المتحدة الأمريكية عن تأييدها لحركة الاحتجاجات الشعبية السلمية ضد رئيس الوزراء أحمد بن دغر وحكومته.
وقالت الجالية في بيان لها، إنها تؤيد أي تحركات شعبية ضد الفساد والفاسدين، وكذلك تؤيد قوات المقاومة الجنوبية بجنودها وضباطها الشجعان والمجلس الإنتقالي الجنوبي برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي.
وجددت الجالية رفضها المطلق لتواجد أي قوات عسكرية شمالية على الأراضي الجنوبية سواء كانت تابعة للشرعية او ضدها وعلى رأس تلك القوات المدعو طارق عفاش وجنوده.
ودعت الجالية كل الفعاليات الوطنية الجنوبية المخلصة داخل الوطن وخارجه إلى وضع المصالح العليا للوطن فوق كل إعتبار وإلى دعم وتأييد التصعيد الشعبي السلمي مع التمسك بمبدأ التصالح والتسامح وتفعيل الحوار الوطني مع كافة الطيف السياسي والاجتماعي الجنوبي الهادف والمخلص لقضية الوطن.
وشددت الجالية على أن الوطن سيجتاز محنته وما يمر به الآن من أوقات عصيبة بوحدة أبناءه الخيرين وبإبطال المقاومة الجنوبية البواسل الصامدين.
وأهابت الجالية بالجميع بأن يرتقوا إلى مستوى التحديات التي تجابه شعبنا بكل مكوناته وأطيافه وقواه الحية والشريفة من خلال الانفتاح على كل القوى الجنوبية واحتوائها والبحث عن القواسم المشتركة انطلاقا من الثوابت الوطنية لشعب الجنوب.