موسم الحرب الجديدة على حضرموت.. انتصارات الجنوب أفزعتهم

الجمعة 19 مايو 2023 17:53:00
موسم الحرب الجديدة على حضرموت.. انتصارات الجنوب أفزعتهم

رأي المشهد العربي

من كل حدب وصوب، تشن قوى صنعاء الإرهابية حربا شاملة على الجنوب ضمن مخطط شامل يرمي إلى إحداث فوضى شاملة في الجنوب، مستخدمة في ذلك كتائبها الإلكترونية التي تجيد صناعة الإرهاب.

قوى الإرهاب اليمنية تجد نفسها تعيش حالة من الجنون في ظل توالي المكاسب السياسية التي يعيشها الجنوب على كل المستويات والتي وطّدت مسار استعادة الدولة.

وجاء وصول الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لمحافظة حضرموت لحضور الدورة السادسة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، ليثير رعب وجنون المليشيات الإخوانية الإرهابية، التي عبرت عن فزعها من هذه الخطوة.

وزاد حجم الجنون الإخواني وهي ترى حجم الحفاوة التي عبر عنها الجنوبيون وهم يستقبلون الرئيس القائد الزُبيدي، في مشهد أثار جنون الإخوان، بعدما أطلق التنظيم الإرهابي حملات مشبوهة أرادت نقل صورة منافية للواقع في حضرموت وبخاصة مع مشهد وصول الرئيس الزُبيدي لمدينة المكلا.

في الوقت نفسه، عاد تنظيم الإخوان الإرهابي ليُطلق ويروج مشروعات سياسية خبيثة تستهدف إخراج حضرموت عن الصف الجنوبي، في مشهد يفسره الرعب الإخواني من الالتفاف الشعبي في حضرموت وراء قضية شعب الجنوب.

ولطالما أثبتت حضرموت أنها جزءٌ لا يتجزأ من شعب الجنوب العربي وأنها لن تخرج عن الاصطفاف الوطني، وأن تطلعات شعبها ومطالبهم بالتمكين وتحسين الخدمات وإزاحة قوى الاحتلال هي جميعها مطالب شعبية ينشدها كل الجنوبيين كجزء أصيل من قضية الشعب العادلة.