احتفاء أبناء حضرموت بالرئيس الزُبيدي يدحر مؤامرات كتائب الإخوان

الجمعة 19 مايو 2023 20:37:00
احتفاء أبناء حضرموت بالرئيس الزُبيدي يدحر مؤامرات كتائب الإخوان

عكست مشاهد الاستقبال الشعبي للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، لتمثل خير رد على الحملات المشبوهة التي أطلقتها الكتائب الإلكترونية التابعة للمليشيات الإخوانية.

مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، شهدت استقبالًا جماهيريًّا حاشدًا للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لدى وصوله مطار الريان بحضرموت.

وجاء وصول الرئيس الزُبيدي لمدينة المكلا، للمشاركة في افتتاح جلسات الدورة السادسة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي المزمع انعقادها في المكلا من الفترة 21- 22 مايو الجاري.

وتدفقت جماهير غفيرة من المواطنين للاصطفاف أمام مطار الريان، كما ارتصت جماهير حاشدة أخرى على جنبات الشوارع التي مر بها موكب الرئيس القائد.

وحرص المواطنون، على رفع أعلام الجنوب وصور الرئيس الزُبيدي واليافطات التي كتب عليها عبارات وشعارات معبرة عن ترحيبهم وسعادتهم بزيارة الرئيس القائد والوفد المرافق وكل القيادات المجلس الانتقالي.

حالة الاحتفاء والترحيب الشعبي امتدت لمواقع التواصل الاجتماعي التي شهدت ثورة تأييد للمجلس الانتقالي بقيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي، بما يجدّد التأكيد على محافظة حضرموت على هويتها الجنوبية.

هذا المشاهد من الاحتفاء يمثل خير رد من الشعب الجنوبي، على الحملات المشبوهة التي أطلقتها الكتائب الإلكترونية التابعة للمليشيات الإخوانية، والتي أطلقت وسوما عدة، حاولت الإدعاء بأن حضرموت تغرد خارج السرب الجنوبي، وسعت للزعم بأنّ حضرموت لا تسعد باستقبال الرئيس الزُبيدي.

قوى صنعاء الإرهابة تشن حربا نفسية على الجنوب، وهو جزء من الحرب الشاملة التي تُحاك ضد الجنوب، والتي تتضمن إطلاق كم كبير من الأكاذيب ومؤامرات التشويه الخبيثة المستندة إلى كم مهول من الشائعات في محاولة للنيل من حالة الاصطفاف الوطني.

إلا أنّ الجنوب شكل جبهة صامدة في مواجهة هذا الاستهداف ونجح في كبح جماح هذا الإرهاب، على النحو الذي ساهم في حماية تطلعات الجنوبيين واصطفافهم الوطني.