خسائر مدوية يتكبدها الحوثيون أمام الجنوب.. وإعلام المليشيات غارق في الكذب

السبت 27 مايو 2023 22:37:54
خسائر مدوية يتكبدها الحوثيون أمام الجنوب.. وإعلام المليشيات غارق في الكذب

تتكبد المليشيات الحوثية الإرهابية، خسائر يومية على يد القوات المسلحة الجنوبية، التي تقف مرابطة لصد الإرهاب المتفاقم الذي تشنه قوى صنعاء بوتيرة مسعورة.

ففي رد على مصادر نيران العدو الحوثي، تمكنت المقاومة الجنوبية في جبهة ثرة بمحافظة أبين، اليوم السبت، من تدمير عدد من مواقع المليشيات الإرهابية المدعومة من إيران.

وأسفرت الضربات المحققة التي نفذها أبطال المقاومة الجنوبية بجبهة ثرة بمختلف الأعيرة عن إسكات مصادر نيران المليشيات في عدد من المواقع المطلة على جبهة ثرة.

وقال رئيس عمليات جبهة ثره القائد سالم البركاني، إن المقاومة الجنوبية تمكنت من استهداف مواقع مليشيا الحوثي كرد على محاولتها قصف مواقع القوات الجنوبية.

وأضاف أن أبطال المقاومة تمكنوا من قصف مواقع المليشيات الحوثية بالأسلحة الثقيلة وإخماد مصادر نيرانها وتدمير مراكز تموضعها.

وأشار إلى أن مليشيا العدو الحوثية تكبدت خلال المواجهات والقصف المتبادل خسائر فادحة في العتاد والأرواح فيما أصيب أحد أبطال المقاومة الجنوبية أثناء الاشتباكات مع المليشيات الحوثية.

ولفت البركاني إلى أن القوات الجنوبية لازالت تخوض اشتباكات ضد مليشيا الحوثي الإرهابية بين الحين والآخر، مؤكداً أن قوات المقاومة الجنوبية على أتم الاستعداد والجاهزية القتالية العالية للرد بقوة وحزم على نيران مليشيات الحوثي والصد الفوري لكل محاولات التسلل التي تنفذها تلك المليشيات و بصورة متكررة لم ولن تجني منها سوى الانكسار وبمزيد من الخسائر .

وعلى الرغم من هذه الخسائر المدوية والتي تفقد فيها المليشيات الحوثية أعدادا كبيرة من عناصرها، فهي في الوقت نفسه تمارس حالة من التنكّر لهذه الخسائر.

الأكثر من ذلك أن الإعلام الحوثي يروج أكاذيب مغايرة لحقيقة الوضع في الميدان، وينشر الكثير من الأكاذيب في محاولة لمغازلة السكان في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات، وإيهام عناصرها أنها قادرة على المساس بالأمن والاستقرار في الجنوب.