الحرب تُفتَضح والأقنعة تتساقط.. الإخوان يجاهرون بمعاداة التحالف

السبت 3 يونيو 2023 20:31:00
الحرب تُفتَضح والأقنعة تتساقط.. الإخوان يجاهرون بمعاداة التحالف

أظهر تنظيم الإخوان الإرهابي، وجها جديدا من العداء ضد التحالف العربي، متنكرا لعديد الجهود التي بذلها التحالف سواء المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة.

تنظيم الإخوان الإرهابي أطلق حملة مشبوهة، قادها هذه المرة المدعو عادل الحسني، وهو أحد الأبواق الإرهابية المعروفة بكراهية التحالف العربي ودعم المليشيات الحوثية.

الحسني يعيش منذ فترة ليس بالقليلة، حالة من السعار على كل المستويات، وسبب الحالة التي يعيشها هي المكاسب التي يواصل الجنوب تحقيقها، بقيادة المجلس الانتقالي، والتي وطدت من حضور قضية حق استعادة الدولة وفك الارتباط.

مكاسب الجنوب دفعت المدعو الحسني ليمارس جولة جديدة من صناعة الإرهاب، ضمن مخططات يرعاها ويضعها تنظيم الإخوان الإرهابي، قامت على التحريض ضد التحالف العربي، عبر إطلاق سلسلة من الأكاذيب ضده.

الحملة التي أطلقها الإخوان عبر الإرهابي الحسني، جاءت بالتزامن مع تهديدات أطلقتها المليشيات الحوثية ضد التحالف العربي، وتحديدا السعودية، وهي تهديدات وصلت إلى ضد إعلان المليشيات جاهزيتها لشن اعتداءات غاشمة ضد الموانئ الاقتصادية السعودية.

تزامن الحدثين لا يمكن فصله عن الترتيبات التي تجري في إطار التخادم المشترك بين مليشيات الحوثي والإخوان، والذي كان قد تجلى أيضا في إعلان قيادات عسكرية إخوانية مؤخرا الانضمام إلى صفوف الحوثيين.

تشير كل هذه التطورات إلى حقيقة دامغة، مفادها أن التحالف الحوثي الإخواني يريد تجهيز الأرض وتمهيد المناخ لجولة جديدة من التصعيد، في جولة من المؤكد أنها إن حدثت فإنها ستكون محاولة لبعثرة الأوراق وتقويض جهود الحل السياسي تخوفا من مزيد من المكتسبات التي يحققها الجنوب.