زمالك البندر يقصي التضامن ويتأهل إلى الدور الثاني في دوري شهداء الجنوب في أحور

السبت 18 أغسطس 2018 08:20:10
زمالك البندر يقصي التضامن ويتأهل إلى الدور الثاني في دوري شهداء الجنوب في أحور
خاص:

شهد ملعب نادي احور عصر الجمعة مباراة حاسمة ومثيرة جمعت فريقي زمالك البندر وفريق التضامن في إطار مباريات دوري شهداء الجنوب الذي يقام تخليدا وتكريم لشهداء الجنوب والذي يقام تحت رعاية دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين.

حيث بدأت المباراة بين الفريقين التي شهدت السرعة والاثارة في دقائقها الأولى واندفاع قوي من قبل لاعبي الزمالك الذي حاول مرارا وتكرارا في ضياع الفرص امام استماته فريق التضامن الذي شن بعض الهجمات المرتده على مرمى فريق الزمالك لتأتي الدقيقة 20 من زمن الشوط الاول للمباراة ومن هجمه منسقه استطاع لاعب الزمالك البرنس من تسجيل الهدف الأول لتستمر المباراة بتبادل الهجمات بين الفريقين ومن خطأ دفاعي للاعبي الزمالك وخاصة في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول ليسجل اللاعب يسلم عوض هدف التعادل في مرماه بالخطأء .
لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بين الفريقين .

وفي الشوط الثاني الذي كان أكثر إثارة بداء فريق التضامن بالضغط على لاعبي فريق الزمالك محاولا إدراك التعادل لكن نقص الخبره لدى لاعبي التضامن الذين لم يحسنو استغلال الفرص ليفاجئ فريق الزمالك لاعبي التضامن بهدف جميل للاعب البرنس من كرة عكسية في الدقيقة 69 من زمن المباراة، لتستمر المباراة على هذه النتيجة حتى نهاية المباراة بفوز فريق الزمالك بهدفين لهدف.

وبهذه النتيجة حجز فريق الزمالك البندر مقعدة للدور الثاني من دوري شهداء الجنوب الذي يقام تحت رعاية دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بمحافظة ابين.

أدرا المبارة الحكم ناصر القمش حكم ساحة وفي الخطوط معاد هبيري وابوبكر جنيد ونايف احمد مراقب للمباراة.
حضر المباراة الدكتور سعيد عوض ناصر رئيس المجلس الانتقالي مديرية احور والمهندس جابر الوحيشي رئيس دائرة حقوق الإنسان والأخ غسان بولحيم رئيس دائرة الشباب والطلاب والأخ سالم عوض الساحمي عضو السلطة المحلية وعددا من الشخصيات الاجتماعية.