بدء ترقيم الآطقم والآليات العسكرية للواء الخامس بردفان

السبت 18 أغسطس 2018 20:18:52
بدء ترقيم الآطقم والآليات العسكرية للواء الخامس بردفان
لحج - المشهد العربي - خاص

بدأت دائرة الإمداد والتموين، لألوية الإسناد والدعم، بعدن، اليوم السبت، عملية ترقيم الآليات والمركبات العسكرية التابعة للواء الخامس دعم وإسناد في ردفان بمحافظة لحج.

وبدأت اللجنة، صباح اليوم، بوضع الأرقام العسكرية على المركبات والآليات في القطاع العسكري في ردفان في خطوة تعكس نظرة جميلة عن النظام والقانون.

وقال رئيس فرع العمليات العقيد عبد السلام زين البيحاني: تعتبر هذه الخطوة في الطريق الصحيح لترسيخ الانضباط لتنظيم حركة السيارات العسكرية وفي سبيل الحفاظ عليها بما يخدم السلامة والأمن وتسهيل حركتها بصورة سلسة ومنظمة ويسهل محاسبة المخلين بالأمن والمنتحلين الصفة الرسمية , لما من شأنه الحد من الإخلال بالأمن والاستقرار.

كما تقدم البيحاني بالشكر الجزيل لقيادة التحالف العربي، على الاهتمام بتنظيم وترقيم السيارات العسكرية التابعة لقوات الدعم والإسناد.

حضر الترقيم مدير الحركة والنقل رشاد طالب الناخبي ومدير العلاقات العامة عبد اللاه الناخبي ورئيس قسم التنسيق الإعلامي أمجد جبل ورئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد العقيد عبد السلام زين.

الجدير بالذكر أن دائرة الإمداد والتموين لألوية الإسناد والدعم قد دشنت قبل أسابيع ترقيم آلياتها ومركباتها العسكرية في معسكراتها بعدن.