نمو قطاع السينما في السعودية 28% بالربع الثاني
أظهرت بيانات وزارة التجارة، أن قطاع إنتاج الأفلام السينمائية في السعودية شهد نمواً ملحوظاً خلال العام الحالي، بعدد سجلات بالقطاع بلغ 1.7 ألف سجل بنهاية الربع الثاني من 2023، بزيادة قدرها 28%.
وتصدرت منطقة الرياض قائمة المناطق من حيث عدد السجلات، تلتها مكة المكرمة والشرقية والمدينة المنورة والقصيم، في ظل عمليات تطوير قطاعات السينما والفنون والترفيه في المملكة، وفق رؤية 2030.
اقتصاد
مساهمون يقاضون إدارة "أوبر" بتهمة التقصير الرقابي
السلطات البرازيلية تتحرك لتهدئة الأسواق بعد قرارات نقدية
"ميكرون" تستثمر في "أنثروبيك" وتبرم اتفاقية توريد للرقائق
جيمي ديمون يبدي دهشته من قوة الأسواق رغم الصدمات