رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع يهنئ شعب الجنوب بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الثلاثاء 21 أغسطس 2018 18:25:48
رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع يهنئ شعب الجنوب بمناسبة عيد الأضحى المبارك
الضالع / رائد علي شايف

رفع رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد خالص التهاني والتبريكات الى كافة جماهير الضالع الأبية والجنوب بشكل عام بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.


كما هنأ مهدي بالمناسبة القيادة السياسية الجنوبية الجامعة ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي الأعلى برئاسة القائد عيدروس الزُبيدي وكل أعضاء هيئة الرئاسة والجمعية الوطنية الجنوبية وقيادة وأعضاء المجلس الانتقالي في مختلف المحافظات والمديريات.

وخص رئيس انتقالي الضالع بالتهنئة أسر الشهداء والجرحى والمعتقلين والمرابطين في جبهات الشرف والبطولة دفاعا عن الدين والعقيدة والارض والعرض، مبتهلا إلى  الله تعالى بأن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل ويفك أسر كل معتقل ويثبت أقدام أبطال الجنوب في مواجهة أعداء الدين والوطن والإنسانية. 

وقال العميد عبدالله مهدي أن هذه المناسبة العظيمة تأتي في وقت يعيش فيه شعب الجنوب مرحلة مفصلية وهامة على طريق استعادة دولته المستقلة ذات السيادة الكاملة وبعد أن قطعت القيادة السياسية الجنوبية مشوارا طويلا نحو تحقيق أهداف الثورة الجنوبية وإرساء مداميك الحرية والكرامة التي كافح شعبنا طويلا وقدم التضحيات الجسيمة  في سبيل الوصول إليها.

ودعا العميد عبدالله مهدي كل جماهير الجنوب الى مزيدا من التكاتف والتلاحم والتعاضد ولم الشمل ورص الصفوف في مواجهة كل اشكال التآمر على قضية شعبنا الأساسية وتفويت الفرصة على أعداء الجنوب في النيل من قيادتنا المخلصة وتمزيق الصف الجنوبي عبر حملات مضلله تعمد الى تشويه الصورة النضالية الساطعة لأبطال المقاومة الجنوبية.

وكرر مهدي تهانية الصادقة لشعب الجنوب بالمناسبة سائلا من الله تعالى أن يعيدها على شعبنا وقد تحقق له ما يصبوا إليه من نصر وعزة وتمكين واستقلال ناجز ومبين.