الزُبيدي يُعزي في وفاة الإعلاميين البارزين فقيرة ومطر

السبت 25 أغسطس 2018 11:54:32
الزُبيدي يُعزي في وفاة الإعلاميين البارزين فقيرة ومطر

 بعث اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقيتي عزاءٍ ومواساة إلى أسرتي الإعلاميين الجنوبيين البارزين الأستاذ إبراهيم فقيرة، أحد مؤسسي الخدمة الإخبارية باللغة الإنجليزية في إذاعة وتلفزيون عدن، والإعلامي حسن مطر، مترجم الأخبار والبرامج الأجنبية في إذاعة وتليفزيون عدن، اللذين وافتهما المنيّة هذا الأسبوع .

وعبّر الزُبيدي عن مشاطرته لأسرتي الفقيدين أحزانهما بهذين المصابين، معدداً المناقب الحميدة لهذين العلمين البارزين من رموز الإعلام الجنوبي.

وأشار إلى أن الأستاذين فقيرة ومطر، مثّلا مدرسة في مجال مهنتهما الإعلامية، وعلى أيديهما تتلمذ كثيرٌ من كوادر الإعلام الجنوبي، الذين أسهموا ومازالوا وينتظر منهم أيضا أن يسهموا في الارتقاء برسالة الإعلام، واستعادة مكانة إذاعة وتليفزيون عدن، كمؤسستين رائدتين في الجزيرة وعلى مستوى الوطن العربي.

واعتبرت البرقيتان، رحيل الأستاذين الكبيرين حسن مطر وإبراهيم فقيرة،  خسارة  كبيرة على  إذاعة وتلفزيون عدن، وعلى الإعلام الجنوبي عموماً.

مبتهلاً إلى المولى العلي القدير، أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان، إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

ثقافة و مجتمع

الخميس 26 يناير 2023 23:47:35