ضربة نوعية ضد القوى الإرهابية.. هجوم الحد يبعث برسائل حزم جنوبية

السبت 19 أغسطس 2023 17:36:39
ضربة نوعية ضد القوى الإرهابية.. هجوم الحد يبعث برسائل حزم جنوبية

ضربة نوعية جديدة وجهتها القوات المسلحة الجنوبية، في إطار جهودها العسكرية المبذولة بغية فرض حالة من الأمن والاستقرار في الجنوب والتصدي للتصعيد الذي تشنه قوى الإرهاب اليمنية.

ففي واحدة من أقوى الضربات الموجهة ضد قوى الشر اليمنية، تمكنت وحدات من القوات المسلحة الجنوبية المرابطة بجبهة الحد بيافع الحدودية، من تنفيذ عملية نوعية أغارت خلالها على عدد من المواقع التي تتمركز فيها مليشيا الحوثي الإرهابية في منطقة المضبي بمحافظة البيضاء اليمنية.

وقال مصدر عملياتي، إن القوات الجنوبية اقتحمت مواقع عدة بينها موقع جبل رمضان الاستراتيجي المطل على منطقة المضبي وعدد من المواقع في عمق المنطقة، حيث تكبدت المليشيات خلال العملية الخاطفة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأكد المصدر أن وحدات القوات الجنوبية عادت إلى مواقعها بعد اغتنامها كمية من اسلحة المليشيات من تلك المواقع، فيما أدت العملية إلى مصرع وجرح عدد من عناصر مليشيا الحوثي فيما لاذ البقية بالفرار باتجاه محافظة البيضاء.

هذه الضربة العسكرية الجنوبية تعتبر واحدة من أقوى الضربات الجنوبية ضد الإرهاب اليمني، تأكيدا على مواصلة القوات الجنوبية جهودها في إطار دحر الإرهاب.

والضربات الهجومية التي تستهدف مواقع تمركز المليشيات الحوثية، تبعث برسالة واضحة للداخل الجنوبي أو للخارج، مفادها أن الجنوب لا يمكن أن يلتزم الصمت على الاعتداءات التي يتعرض لها على الأرض.

وفي الوقت نفسه، فإنّ التحرك العسكري الجنوبي يؤكّد أن جهود الجنوب في هذا الصدد لا تحمل طابعا دفاعيا أو على صعيد الرد على اعتداءات قوى الإرهاب، لكن الجنوب يملك قدرات واضحة نحو التحرك ضد المليشيات الإرهابية.