إرهاب إبراهيم حيدان.. ما علاقة وزير الداخلية بتهريب سجناء سيئون؟

السبت 19 أغسطس 2023 22:56:32
إرهاب إبراهيم حيدان.. ما علاقة وزير الداخلية بتهريب سجناء سيئون؟

تسود حالة من الغضب الواسع، في محافظة حضرموت، منذ واقعة هروب عناصر إرهابية يُرجح أنها تابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي، من أحد السجون في مدينة سيئون في وادي حضرموت.

ففي خضم حالة الغضب، كشفت مصادر أمنية عن تورط وزير الداخلية المدعو إبراهيم حيدان وقوات المنطقة العسكرية الأولى التابعة للمليشيات الإخوانية في عملية تهريب نزلاء سجن الشرطة العسكرية في مدينة سيئون.

المصادر قالت إن العناصر الهاربة البالغ عددهم ستة أشخاص، كانوا في غرفة معزولة عن السجناء الآخرين، وكذلك عن الوحدة الأمنية بالسجن.

وأضافت المصادر الأمنية أن خروج النزلاء كان في ساعات الفجر، وذلك على متن سيارة تتبع شعبة الاستخبارات التابعة للمنطقة العسكرية، رافقتها سيارة دفع رباعي أخرى، محملة بجنود من قوات الأمن الخاصة.

هذه المعلومات الخطيرة توثق حجم المؤامرة التي تُثار ضد الجنوب من قِبل قوى صنعاء الإرهابية التي تتخادم مع التنظيمات المتطرفة في شن اعتداءات ضارية ضد الجنوب.

تورط قيادات ومسؤولين رسميين في هذا العدوان على الجنوب لا يجب أن يمر مرور الكرام، وهو ما أثار غضب الجنوبيين الذين طالبوا بطرد قيادات الإرهاب التي تقود مخطط الحرب على الجنوب.

والمدعو إبراهيم حيدان على وجه التحديد، له باع طويلة في تنفيذ مؤامرات مشبوهة ضد الجنوب، واستغلّ موقعه الإداري كوزير للداخلية في تحشيد عناصر إرهابية في استهداف خسيس لمنظومة الأمن في الجنوب.