إصلاح تعز يدشن حملة اعتداءات على ناشطين معارضين له

الاثنين 27 أغسطس 2018 01:16:19
إصلاح تعز يدشن حملة اعتداءات على ناشطين معارضين له

دشن مسلحون إصلاحيون يوم امس حملة اعتداءات على ناشطين مساندين لتوجهات محافظ تعز أمين محمود ومعارضين لحزب الإصلاح.

وكشف الناشط والتربوي عبدالله فرحان عن تعرضه لمحاولة دهس واعتداء وتهديد بالقتل ظهر اليوم في شارع العواضي وسط تعز من قبل عزم الفرحان قائد لواء الصعاليك على خلفية كشفه سيطرة عزام على فلل سكنية في جبل الجهوري.

يشار إلى أن عزام الفرحان نجل العميد عبده فرحان المخلافي قائد الجناح العسكري للإصلاح ومستشار محور تعز، والذي قد كشف فريق خبراء مجلس الأمن الدولي مطلع العام الجاري عن تأسيس عزام تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) في تعز.

من جهة ثانية، أطلق مسلحان يتبعان نجل قائد اللواء 22 ميكا العميد صادق سرحان النار على الناشط زيد الكمالي في منطقة عصيفرة شمال مدينة تعز.

وبحسب مصادر محلية فقد اطلق الجنديان وجدي المقطري وأمين الصالحي النار على الناشط زيد الكمالي في بوفية قرب مسجد السعيد بمنطقة عصيفرة، وقاموا بمصادرة هاتفة بعد الإعتداء عليه.

ويأتي الاعتداء على الكمالي بسبب مواقفه الناقدة لحزب الإصلاح وصادق سرحان الرافض للخروج من نادي تعز السياحي تنفيذا لتوجيهات الرئيس هادي.

ويأتي تصاعد وتيرة اعتداءات مسلحو قيادات كبيرة في حزب الإصلاح على الناشطين بالتزامن مع تزايد السخط الشعبي ضد الحزب في المحافظة بعد أيام من تهجير السلفيين.