صور.. الهلال الاماراتي يواصل توزيع المساعدات الاغاثية لمواطني القرى النائية والنازحين في الحديدة

الاثنين 27 أغسطس 2018 18:31:29
صور.. الهلال الاماراتي يواصل توزيع المساعدات الاغاثية لمواطني القرى النائية والنازحين في الحديدة
الحديدة / المشهد العربي /ياسين الحكم
واصل الهلال الأحمر الاماراتي اليوم الأثنين توزيع المساعدات الاغاثية للمواطنين والنازحين بمديرية الخوخة في محافظة  الحديدة.


وأستهدف الهلال الأحمر الإماراتي المئات من مواطني القرى النائية في الخوخة والنازحين ضمن عملية الإغاثة الشاملة لمناطق وقرى الساحل الغربي ، وشمل التوزيع  600 سلة غذائية منحت 300 سلة لمواطني قرية الدنين القريبة من خطوط النار و300 سلة للنازحين  من المناطق المشتعلة إلى مديرية الخوخة " التي تحتضن النازحين من تحت نيران المليشيات ويعانون ظروف إنسانية صعبة نتيجة الحرب الحصار الذي تفرضه المليشيات والمعارك التي تدور بين المليشيات وقوات تحرير الحديدة .


وشكر الاهالي والنازحين  الهلال الأحمر الإماراتي على الجهود الإنسانية المستمرة ، مثمنين دور دولة الإمارات الفاعل والمؤثر ونشاطها المتميز في الدعم الإغاثي والإنساني الذي شمل بوتيرة عالية جميع المديريات المحررة والنازحين اليها .


وتأتي هذه المساعدات من قبل الهلال الاحمر الاماراتي ضمن المساعدات الاغاثية الواسعة ، لتشمل المواطنين والنازحين من المناطق المشتعلة والواقعة تحت قذائف الهاون التي تطلقها ميليشيات الحوثي إلى المناطق التي باتت محررة وآمنه .