بـ مواكب تشييع جديدة.. إقرار حوثي بالانكسار أمام القوات الجنوبية

الأحد 3 سبتمبر 2023 16:23:24
بـ "مواكب تشييع جديدة".. إقرار حوثي بالانكسار أمام القوات الجنوبية

تواصل المليشيات الحوثية الإرهابية، دفع ثمن تصعيدها الغاشم ضد الجنوب، من خلال توالي الخسائر التي تتكبدها، والتي تشمل خسائر بشرية كبيرة.

الحديث عن تشييع المليشيات الحوثية الإرهابية، جثامين خمسة من قياداتها الميدانيين، وذلك بعدما لقوا مصرعهم في جبهات القتال مع الجنوب.

جاء ذلك في إطار زيادة ملحوظة في عمليات التشييع في محافظة صنعاء لقيادات عسكرية في صفوف مليشيا الحوثي الإرهابية.

وأقرت المليشيات المدعومة من إيران، بتشييع جثامين خمسة من قياداتها الميدانيين الذين ينتحلون رتباً عسكرية متفاوتة، كانوا قد لقوا مصرعهم في جبهات القتال.

وتشهد محافظة صنعاء، عمليات تشييع جماعي وبشكل شبه يومي لقيادات ميدانية بارزة، بالتزامن مع المواجهات العسكرية مع القوات الجنوبية، في عدد من الجبهات الحدودية والتي تتكبد فيها المليشيات خسائر فادحة في الأرواح العتاد.

وتتزامن عمليات التشييع، مع معارك شرسة في جبهات الحد بيافع الحدودية، مع محافظة البيضاء.

ففي الأيام القليلة الماضية، تمكنت القوات المسلحة الجنوبية من استهداف مواقع الحوثيين بعمليات نوعية، حققت فيها إصابات دقيقة في صفوف المليشيات الإرهابية.

الخسائر التي تتكبدها المليشيات الحوثية الإرهابية، تأتي على الرغم من اللهجة العنجهية التي تتبعها المليشيات، والتي تزعم قدرتها على إخضاع الجنوب عسكريا، من خلال سلسلة متواصلة من الاعتداءات الإرهابية.

والاعتراف الحوثي على هذا النحو، يؤكد أن الجنوب الطرف الأكثر نجاعة في إطار الحرب على الإرهاب، وأن قواته المسلحة قادرة على صون أراضيه من خطر الإرهاب الغاشم.