شاهد بالفيديو.. ألوية العمالقة توثق استهدف مليشيا الحوثي لقاطرة الإغاثة التابعة لبرنامج الغذاء العالمي في التحيتا

السبت 1 سبتمبر 2018 00:45:57
شاهد بالفيديو.. ألوية العمالقة توثق استهدف مليشيا الحوثي لقاطرة الإغاثة التابعة لبرنامج الغذاء العالمي في التحيتا
وثق المركز الإعلامي لألوية العمالقة، استهداف المليشيات الحوثية لقاطرة الإغاثة التابعة لبرنامج الغذاء العالمي وذلك ضمن استمرارية المليشيات من الاعتداء على منظمات العمل الإنساني المحلية والإقليمة والدولية في الساحل الغربي وعموم اليمن .


وقامت يوم الإربعاء الموافق 2018/8/29م مليشيات الحوثي باستهداف قاطرة إغاثة تابعة لبرنامج الغذاء العالمي بصاروخ "لو" أثناء عبورها في الخط الرملي صوب مديرية التحيتا في محافظة الحديدة وكانت القاطرة تحمل مساعدات غذائية وأملا يستفيد منها المئات من مواطني مديرية التحيتا ولكن عداء المليشيات حال دون ذلك .


ويأتي الاعتداء والاستهداف في الوقت الذي تحرص ألوية العمالقة فيه على تذليل الصعاب وتسهيل وصول المنظمات العاملة في المجال الإغاثية على امتداد الساحل الغربي وصولًا إلى الحديدة ، وتؤكد على تأمين وحماية المنظمات التي تساعد المواطنين والنازحين.

ووصلت في غضون الأشهر الماضية عدد من المنظمات الإغاثية ولديها العديد من القوافل الإغاثية ونفذت العديد من المشاريع والأعمال الإنسانية في مقدمتها الهلال الأحمر الإماراتي ومركز الملك سلمان ومازال العمل مستمرا في المديريات والمناطق التي تم تحريرها من قبل ألوية العمالقة بدعم وإسناد من دول التحالف العربي .