الوطنية للانتخابات تعلن النتائج الأولية للفائزين في الوطني الاتحادي

السبت 7 أكتوبر 2023 23:40:19
الوطنية للانتخابات تعلن النتائج الأولية للفائزين في الوطني الاتحادي

كشفت اللجنة الوطنية للانتخابات في دولة الإمارات، اليوم السبت، القائمة الأولية للمرشحين الفائزين في الدورة الخامسة من انتخابات المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي 2023.

وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته اللجنة اليوم، في مركز الانتخاب الرئيس في مركز أبوظبي للطاقة بعد انتهاء عملية التصويت التي استمرت لمدة (4) أيام خلال الفترة (4 -7 أكتوبر).

وأكد عبد الرحمن العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، خلال كلمته، أن نجاح الدورة الانتخابية الخامسة يؤكد على الرؤية الاستشرافية لقيادتنا الرشيدة، التي تؤمن بأن تمكين المواطنين وتعزيز مشاركتهم في عملية صنع القرار الوطني من المقومات الرئيسة لمستقبل التنمية الشاملة في الدولة.

وتوجه عبدالرحمن العويس بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وأعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، على دعمهم المتواصل واللا محدود لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، الأمر الذي انعكس على إتمام مختلف مراحل العملية الانتخابية على الوجه الأمثل.

كما توجه بالشكر إلى جميع اللجان وفرق العمل التابعة للجنة الوطنية للانتخابات وإلى كل من شارك في نجاح الدورة الانتخابية الخامسة، وتنظيم العملية الانتخابية وفق أعلى المعايير وإخراجها بالصورة الحضارية التي تليق بدولة الإمارات ومكانتها على مستوى العالم.