البحسني يفتتح مشاريع تعليمية جديدة في غيل بن يمين.. صورة

الأحد 2 سبتمبر 2018 13:25:59
البحسني يفتتح مشاريع تعليمية جديدة في غيل بن يمين..   صورة
خاص:

افتتح محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني عدد من المشاريع التربوية والتعليمية في مديرية غيل بن يمين .
وأفتتح البحسني مدرسة أبو موسى الأشعري الممول من مشروع الأشغال العامة ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع في المجمع التربوي بمدينة غيل بن يمين منها قاعة للأنشطة المدرسية و6 فصول دراسية إضافية وإعادة تأهيل المبنى القديم للثانوية العامة وظلة لمدرسة السيدة عائشة إضافة إلى قاعة للاجتماعات لمكتب التربية والتعليم بالمديرية.
كما افتتح محافظ حضرموت مختبر ووضع حجر أساس لـ 6 فصول دراسية اضافية في مدرسة عبدالله بن مسعود في منطقة العليب بالإضافة إلى وضع حجر الأساس لقاعة للأنشطة وظله بثانوية العليب للبنين.
وأستمع البحسني من وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب الوزارة بالمحافظة جمال سالم عبدون إلى شرح عن مكونات هذه المشروعات التربوية والتعليمية وما ستمثله من إضافات جديدة للعمل التعليمي في مديرية غيل بن يمين إضافة إلى التجهيزات اللازمة التي ينبغي توفيرها .
ووجه محافظ حضرموت بسرعة استكمال متطلبات مشروع مدرسة أبو موسى الأشعري من أثاث ومستلزمات مكتبية ومدرسية ومتابعة الصندوق الاجتماعي للتنمية في ذلك بما يمكن من ادخالها لخدمة التعليم هذا العام .
حضر افتتاح ووضع حجر الأساس لهذه المشاريع التعليمية وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي والمدير العام لمديرية غيل بن يمين صالح مول الدويلة وعدد آخر من المسؤولين بالمحافظة والمديرية.