الحوثيون والإخوان.. عدوهم الجنوب وليس إسرائيل

الأربعاء 11 أكتوبر 2023 17:59:15
الحوثيون والإخوان.. عدوهم الجنوب وليس إسرائيل

رأي المشهد العربي

حالة متاجرة مقززة يعبر عنها حزب الإصلاح والمليشيات الحوثية الإرهابية، تجاه الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، وتحديدا في أعقاب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

حزب الإصلاح والمليشيات الحوثية عملا سويا على ملء الدنيا ضجيجا منذ بدء العدوان على غزة، وعبرا مجددا عن أن التجارة التي يجيدونها هي تجارة الشعارات.

شعارات مليشيات الحوثي والإخوان هي تجارة رخيصة تستهدف تحقيق مصالح كلا الفصيلين الإرهابيين من دون تقديم شيء فعلي يخدم القضية بشكل واقعي.

كلا الفصيلين اعتادا إطلاق حملات تزعم مقاومة الفلسطينيين ضد الاحتلال، وركزت هذه الحملات بشكل مكثف على جمع الأموال وذلك تحت غطاء شعارات وهمية.

الشعارات التي ترفعها المليشيات الحوثية وحزب الإصلاح تأتي في وقت نجد فيه آلة الحرب مُوجّهة ضد الجنوب العربي بوحشية وهمجية تتضمن عملا موسعا على تصدير الإرهاب وتفويجه بغزارة ضد الجنوب.

وأظهرت المتاجرة الحوثية والإخوانية وجها شديد الخبث يتعلق بتخطي الأمر مرحلة جمع التبرعات إلى فرض الجبايات بما يفضح الوجه الإرهابي والرخيص لكلا الفصيلين.

حالة المتاجرة الحوثية والإخوانية تمثل محاولة لكسب مزيد من التعاطف لدى كلا الفصيلين الإرهابيين، مع العمل في الوقت نفسه على كيل العداء ضد الجنوب واستهداف قضية شعبه العادلة وحقه في استعادة دولته.